المغرد السعودي الشهير ”مجتهد” ينشر تسريبات جديدة حول زيارة ابن سلمان للحدود اليمنية والقيام بهذا الأمر العاجل..ماذا يحدث؟

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف المغرد السعودي الشهير "مجتهد"، السبت، أن ولي العهد محمد بن سلمان يخطط لزيارة الجبهة الجنوبية على الحدود مع اليمن "بطريقة مسرحية"، في محاولة للرد على اتهامه بإهمال الجيش السعودي.


وأوضح في سلسلة تغريدات له بموقع "تويتر" أن الزيارة تكمن في زيارة "الخطوط الخلفية البعيدة جدا عن الجبهة، لكن يتم فيها تنفيذ بعض الحركات والأصوات التي تعطي انطباعا أنه في الخطوط الأمامية، ويظهر التصوير وكأنه في قلب المعركة بشطارة سعود القحطاني".

 


قد يهمك ايضاً:

10 أغراض شخصية خاصة بك.. إياك أن تعيرها لأي شخص.. تعرف عليها
 

 

”لواء الفتح” محرقة مفتوحة.. الهاشمي أقر بـ”الخذلان” ومصدر في اللواء يتحدث عن ”مؤامرة مدبَّرة”..!
 

 

المغرد السعودي الشهير ”مجتهد” ينشر تسريبات جديدة حول زيارة ابن سلمان للحدود اليمنية والقيام بهذا الأمر العاجل..ماذا يحدث؟

 

 

شاهد.. ردة فعل محمد بن سلمان على تصرف مباغت من أحد أفراد أسرة اللواء ”الفغم” أراد أن يشفي غليله .. ”فيديو صادم”
 

 

 

محمد بن سلمان ينقلب على بن زايد وينهي أحلام الإمارات جنوب اليمن إلى الأبد .. معلومات استخباراتية تكشف المستور لأول مرة
 

 

بعد مبادرة ”الحوثي”.. قرار جديد عاجل من ”الملك سلمان” بشأن اليمنيين في السعودية

 

 

عاجل : اعلان فشل الانقلاب وكشف بنود اتفاق ينهي التمرد .. هزيمة موجعة لمليشيات الامارات ومحافظ شجاع يقف في وجه ضباط التحالف

 

قرار مفاجئ للملك سلمان يهز السعودية بشأن شقيقه الأمير أحمد بن عبد العزيز ونجله محمد بن سلمان ووكالة رويترز تكشف ماذا يحدث؟

 

بعد اغتيال اللواء الفغم .. محمد بن نايف يقود تحالفًا قويًّا داخل ”آل سعود”.. وتحرك عــاجل لـ ”الملك سلمان” ماذا يجري؟

 

بأوامر محمد بن سلمان .. طائرات حربية تحاوط الملك سلمان في سماء الرياض بعد انكشاف الحقيقة الكاملة عن اغتيال اللواء الفغم (فيديو)
 

 

عاجل : شاهد ماذا حدث للملك سلمان عند سلم الطائرة بعد عودته من جدة إلى الرياض و4 أمراء يحاوطونه وولي العهد يتغيب عن المشهد
 

 

الملك سلمان يكشف مصير مذيعة الجزيرة غادة عويس بعد اختفاء مفاجئ وغياب طويـــل (صورة)

 

 

محمد بن راشد ينتقم من ابنته ”الشيخة لطيفة” بعد هروبها من دبي على غرار الأميرة هيا.. شاهد ماذا صنع بها المجرم ؟ (صورة)
 

 

مسئول أمريكي كبير يفاجيء ”بن سلمان” بأنباء ”غير سارة” ويتحدث عن ”مصير مرعب” يهز السعودية وهذا دور الاستخبارات الامريكية
 

 

صفعة الأميرة هيا بنت الحسين أفقدته توازنه.. فضيحة جديدة ومزلزلة لـ” ابن راشد” في هذه الدولة (تفاصيل)
 

 

فيصل القاسم يثيرالجدل بتصريحات مفاجئة عن صدام حسين بمناسبة انتفاضة العراق .. ويطلق وصفا هز مواقع التواصل الاجتماعي
 

 

- مصير غامض لـ”الشيخة لطيفة” ابنة حاكم دبي بعد اطلاق نار عليها.. (شاهد)

 

رجل يحاول مسك يد شمس الكويتية ويوترها .. شاهد ردة فعلها المفاجئة ؟
 


 

 


وأشار "مجتهد" إلى أن "العسكر في الخطوط الخلفية في حالة مرابطة مرهقة منذ أسبوعين، استعدادا لزياراته، ما أدى لتذمرهم ولعنه علنا بينهم، خاصة بعد أحداث نجران وقصف الشرعية وضرب بقيق"، مضيفا أن ذلك "تسبب في تدهور المعنويات والوضع المأساوي في الدعم اللوجستي ووضع عوائلهم ورواتبهم، وانكشاف أنها حرب عبثية ليست دفاعا عن الوطن".


وأفاد بأن "سبب التأخير هو تردد ابن سلمان، وخوفه أن يسقط صاروخ حوثي على رأسه، وقلقه من اختراق الحوثيين استخباراتيا لقواته المسلحة، واحتمالية معرفتهم لحظة وصوله ومكانه، وكلما طال تأخره ازداد التذمر، وسيكون التذمر أكثر لو ألغى الزيارة، فسيقولون: أوقفنا على أقدامنا كل هذه المدة وفي النهاية لم يصل"، بحسب المغرد السعودي.

المغرد السعودي الشهير ”مجتهد” ينشر تسريبات جديدة حول زيارة ابن سلمان للحدود اليمنية والقيام بهذا الأمر العاجل..ماذا يحدث؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المغرد السعودي الشهير ”مجتهد” ينشر تسريبات جديدة حول زيارة ابن سلمان للحدود اليمنية والقيام بهذا الأمر العاجل..ماذا يحدث؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المغرد السعودي الشهير ”مجتهد” ينشر تسريبات جديدة حول زيارة ابن سلمان للحدود اليمنية والقيام بهذا الأمر العاجل..ماذا يحدث؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق