“مجتهد” يفجّر مفاجأة صادمة عن ما يخطط له “بن سلمان” لكنّه مرعوب من “سقوط صاروخ حوثي على رأسه”!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد”، السبت، عن ما يخطط له ولي العهد محمد بن سلمان في المرحلة المقبلة في محاولة للرد على اتهامه بإهمال الجيش السعودي.

وقال “مجتهد” إنّ “محمد بن سلمان يخطط لزيارة للجبهة بطريقة مسرحية يزور فيها الخطوط الخلفية البعيدة جدا عن الجبهة، تنفذ فيها بعض الحركات والأصوات التي تعطي انطباعا أنه في الخطوط الأمامية، ويظهر التصوير وكأنه في قلب المعركة بشطارة سعود القحطاني”. 


  جديد اليمن السعيد:  

 

 

 

                                                                                       
 
 

 

 

في محاولة للرد على اتهامه بإهمال الجيش في الحد الجنوبي، يخطط ابن سلمان لزيارة للجبهة بطريقة مسرحية يزور فيها الخطوط الخلفية البعيدة جدا عن الجبهة، تنفذ فيها بعض الحركات والأصوات التي تعطي انطباعا أنه في الخطوط الأمامية، ويظهر التصوير وكأنه في قلب المعركة بشطارة سعود القحطاني— مجتهد (@mujtahidd) 

 

وتابع أنّ “العسكر في الخطوط الخلفية في حالة مرابطة مرهقة منذ أسبوعين استعدادا لزيارته مما أدى لتذمرهم ولعنه علنا بينهم خاصة بعد أحداث نجران وقصف الشرعية وضرب بقيق، فضلا عن تدهور المعنويات والوضع المأساوي في الدعم اللوجستي ووضع عوائلهم ورواتبهم وانكشاف أنها حرب عبثية وليست دفاع عن الوطن”.

 

والعسكر في الخطوط الخلفية في حالة مرابطة مرهقة منذ أسبوعين استعدادا لزيارته مما أدى لتذمرهم ولعنه علنا بينهم خاصة بعد أحداث نجران وقصف الشرعية وضرب بقيق، فضلا عن تدهور المعنويات والوضع المأساوي في الدعم اللوجستي ووضع عوائلهم ورواتبهم وانكشاف أنها حرب عبثية وليست دفاع عن الوطن— مجتهد (@mujtahidd) 

 

وعن سبب التأخير، فأرجعه “مجتهد” إلى تردد ابن سلمان، وخوفه أن “يسقط صاروخ حوثي على رأسه، وقلقه من اختراق الحوثيين استخباراتيا لقواته المسلحة، واحتمالية معرفتهم لحظة وصوله ومكانه، وكلما طال تأخره ازداد التذمر، وسيكون التذمر أكثر لو ألغى الزيارة فسيقولون أوقفنا على أقدامنا كل هذه المدة وفي النهاية لم يصل”.

 

سبب التأخير هو تردد ابن سلمان، وخوفه أن يسقط صاروخ حوثي على رأسه، وقلقه من اختراق الحوثيين استخباراتيا لقواته المسلحة، واحتمالية معرفتهم لحظة وصوله ومكانه، وكلما طال تأخره ازداد التذمر، وسيكون التذمر أكثر لو ألغى الزيارة فسيقولون أوقفنا على أقدامنا كل هذه المدة وفي النهاية لم يصل— مجتهد (@mujtahidd) 

 

“مجتهد” يفجّر مفاجأة صادمة عن ما يخطط له “بن سلمان” لكنّه مرعوب من “سقوط صاروخ حوثي على رأسه”! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر “مجتهد” يفجّر مفاجأة صادمة عن ما يخطط له “بن سلمان” لكنّه مرعوب من “سقوط صاروخ حوثي على رأسه”!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى “مجتهد” يفجّر مفاجأة صادمة عن ما يخطط له “بن سلمان” لكنّه مرعوب من “سقوط صاروخ حوثي على رأسه”!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق