عاجل : مالذي يحدث في مدينة الطائف بالسعودية ...إغلاق عدد من الشوارع وإعلان حالة الطوارئ ووزارة الداخلية تصدر بيان تحذيري وتطالب للمواطنيين البقاء في منازلهم

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شهدت محافظة الطائف، اليوم السبت، هطول أمطارًا متوسطة على أجزاء متفرقة منها.

وأظهر مقطع فيديو، لحظات من هطول الأمطار على المحافظة، فيما طالب المركز الوطني للعمليات الأمنية بأخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول والأودية. 


  جديد اليمن السعيد:  

 

 

 

                                                                                       
 
 

ونبهت الأرصاد، من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدني الرؤية الأفقية حتى التاسعة مساءًا، على محافظات مكة المكرمة.

عاجل : مالذي يحدث في مدينة الطائف بالسعودية ...إغلاق عدد من الشوارع وإعلان حالة الطوارئ ووزارة الداخلية تصدر بيان تحذيري وتطالب للمواطنيين البقاء في منازلهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : مالذي يحدث في مدينة الطائف بالسعودية ...إغلاق عدد من الشوارع وإعلان حالة الطوارئ ووزارة الداخلية تصدر بيان تحذيري وتطالب للمواطنيين البقاء في منازلهم، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : مالذي يحدث في مدينة الطائف بالسعودية ...إغلاق عدد من الشوارع وإعلان حالة الطوارئ ووزارة الداخلية تصدر بيان تحذيري وتطالب للمواطنيين البقاء في منازلهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق