فيصل القاسم يثيرالجدل بتصريحات مفاجئة عن صدام حسين بمناسبة انتفاضة العراق .. ويطلق وصفا هز مواقع التواصل الاجتماعي

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن واصل الإعلامي السوري فيصل القاسم تصريحاته المثيرة للجدل بشأن عدد من الدول العربية.

وقال "القاسم" في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر": "كلما ثار الشعب العراقي من أجل أبسط حقوقه يبدأ كلاب إيران وأدواتها في العراق بوصف المتظاهرين بالمندسين والبعثيين والصدامييين". 


  جديد اليمن السعيد:  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

                                                                                 

 


   

وأضاف: "شوف يابي  .. أيام صدام كان العراقيون معززين مكرمين يستوردون البقدونس بطائرات خاصة... أما في عهد الملالي صارت بغداد أوسخ عاصمة في العالم" حسب تعبيره.

وتابع في تغريدة أخرى: "أكبر خطر على الانتفاضة العراقية مليارات الخليج وخاصة السعودية.. لا تتفاجؤوا إذا تدفقت مليارات السعودية على إيران وكلابها في العراق لسحق الانتفاضة في بلاد الرافدين".

فيصل القاسم يثيرالجدل بتصريحات مفاجئة عن صدام حسين بمناسبة انتفاضة العراق .. ويطلق وصفا هز مواقع التواصل الاجتماعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيصل القاسم يثيرالجدل بتصريحات مفاجئة عن صدام حسين بمناسبة انتفاضة العراق .. ويطلق وصفا هز مواقع التواصل الاجتماعي، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيصل القاسم يثيرالجدل بتصريحات مفاجئة عن صدام حسين بمناسبة انتفاضة العراق .. ويطلق وصفا هز مواقع التواصل الاجتماعي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق