صحيفة ”إسرائيلية” تفجر مفاجأة مزلزلة عن محمد بن سلمان وتنشر تفاصيل خطيرة من داخل الأسرة السعودية الحاكمة وتتحدث عن حرب كارثية

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  


قد يهمك ايضاً:

رغد صدام حسين ”تهز” العراق والعرب بكلمات موجعة وتنشر ”فيديو مؤثر” للبطل الراحل وهو ينزف على الأرض .. شاهد

 

مفاجأة مزلزلة وردت الآن من السعودية : مقتل ضباط كبار في القصر ومصير مرعب ل بن نايف وأخرين وبن سلمان يضرب بيد من حديد
 

 

صحيفة ”إسرائيلية” تفجر مفاجأة مزلزلة عن محمد بن سلمان وتنشر تفاصيل خطيرة من داخل الأسرة السعودية الحاكمة وتتحدث عن حرب كارثية
 

 

شاهد الفضيحة .. من هي الفتاة التي ظهرت على ”تويتر الجيش الإسرائيلي“ ضمن صورة خامنئي مع نصر الله وسليماني؟ (صورة)
 

 

أول تحرك مباشر وخطير من ”ابن سلمان” لإنقاذ السيسي بعد ”فيديوهات محمد علي” التي أشعلت الشارع المصري..!
 

 

شاهد كيف أصبحت الفنانة أليسا بعد خضوعها لعملية جراحية لإزالة الانتفاخ والورم من أحد أطرافها ؟ .. ”صورة” تهز مواقع التواصل
 

 

10 أغراض شخصية خاصة بك.. إياك أن تعيرها لأي شخص.. تعرف عليها
 

 

”لواء الفتح” محرقة مفتوحة.. الهاشمي أقر بـ”الخذلان” ومصدر في اللواء يتحدث عن ”مؤامرة مدبَّرة”..!
 

 

المغرد السعودي الشهير ”مجتهد” ينشر تسريبات جديدة حول زيارة ابن سلمان للحدود اليمنية والقيام بهذا الأمر العاجل..ماذا يحدث؟

 

 

شاهد.. ردة فعل محمد بن سلمان على تصرف مباغت من أحد أفراد أسرة اللواء ”الفغم” أراد أن يشفي غليله .. ”فيديو صادم”
 

 

 

محمد بن سلمان ينقلب على بن زايد وينهي أحلام الإمارات جنوب اليمن إلى الأبد .. معلومات استخباراتية تكشف المستور لأول مرة
 

 

بعد مبادرة ”الحوثي”.. قرار جديد عاجل من ”الملك سلمان” بشأن اليمنيين في السعودية

 

 

عاجل : اعلان فشل الانقلاب وكشف بنود اتفاق ينهي التمرد .. هزيمة موجعة لمليشيات الامارات ومحافظ شجاع يقف في وجه ضباط التحالف

 

قرار مفاجئ للملك سلمان يهز السعودية بشأن شقيقه الأمير أحمد بن عبد العزيز ونجله محمد بن سلمان ووكالة رويترز تكشف ماذا يحدث؟

 

بعد اغتيال اللواء الفغم .. محمد بن نايف يقود تحالفًا قويًّا داخل ”آل سعود”.. وتحرك عــاجل لـ ”الملك سلمان” ماذا يجري؟

 

بأوامر محمد بن سلمان .. طائرات حربية تحاوط الملك سلمان في سماء الرياض بعد انكشاف الحقيقة الكاملة عن اغتيال اللواء الفغم (فيديو)
 

 

عاجل : شاهد ماذا حدث للملك سلمان عند سلم الطائرة بعد عودته من جدة إلى الرياض و4 أمراء يحاوطونه وولي العهد يتغيب عن المشهد
 

 

الملك سلمان يكشف مصير مذيعة الجزيرة غادة عويس بعد اختفاء مفاجئ وغياب طويـــل (صورة)

 

 

محمد بن راشد ينتقم من ابنته ”الشيخة لطيفة” بعد هروبها من دبي على غرار الأميرة هيا.. شاهد ماذا صنع بها المجرم ؟ (صورة)
 

 

مسئول أمريكي كبير يفاجيء ”بن سلمان” بأنباء ”غير سارة” ويتحدث عن ”مصير مرعب” يهز السعودية وهذا دور الاستخبارات الامريكية
 

 

صفعة الأميرة هيا بنت الحسين أفقدته توازنه.. فضيحة جديدة ومزلزلة لـ” ابن راشد” في هذه الدولة (تفاصيل)
 

 

فيصل القاسم يثيرالجدل بتصريحات مفاجئة عن صدام حسين بمناسبة انتفاضة العراق .. ويطلق وصفا هز مواقع التواصل الاجتماعي
 

 

- مصير غامض لـ”الشيخة لطيفة” ابنة حاكم دبي بعد اطلاق نار عليها.. (شاهد)

 

رجل يحاول مسك يد شمس الكويتية ويوترها .. شاهد ردة فعلها المفاجئة ؟
 


 حت عنوان "السعودية تعترف بضعفها وتستعد للتصالح مع العدو الإيراني"، قالت صحيفة "هأرتس" العبرية إن "ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يحارب هذه الأيام على جبهتين، الأولى داخلية أمام خصومه في القصر والثانية علىى الصعيد  الإقليمي، الأمر الذي يدفعه إلى اللجوء للمسار الدبلوماسي والتصالح مع طهران للحد من التهديدات التي تحيق ببلاده".
وواصلت "رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي  قام بزيارة عاجلة  للرياض ولقاء  بن سلمان، وذلك بعد عشرة أيام من الهجوم الإيراني على المنشآت النفطية السعودية، وسط تقارير تفيد بأن الصواريخ والطائرات بدون طيار التي شاركت في الهجوم جاءت من قاعدة الحرس الثوري الإيراني أو الميليشيات الشيعية العراقية التابعة لطهران".
وتابعت "عبد المهدي يخشى من اندلاع حرب جديدة في المنطقة قد يكون العراق هدفا لها، لهذا هرع من أجل  التوسط بين إيران والسعودية وربما ترتيب لقاء في بغداد بين بن سلمان والرئيس حسن روحاني، في وقت يعد فيه اندلاع حرب هو آخر ما يحتاجه رئيس الوزراء العراقي الذي يواجه الآلاف من المحتجين المطالبين بإقالته في ظل أزمة اقتصادية طاحنة تعاني منها  البلاد".
وقالت "المتظاهرون ليسوا راضين عن الحكومة الفاسدة وإهدار المال العام، ويطالبون بإزالة الوجود الإيراني من الأراضي العراقية وتفكيك الميليشيات الشيعية التي تعمل تحت رعاية الجمهورية الإسلامية".
ولفتت"الرياض تعلم أن بغداد لا يمكن أن ينفصل عن طهران، وتدرك أن الأخيرة لن تقوم بسحب قواتها من العراق، لهذا تستخدم المملكة الآن استراتيجية جديدة، تعتمد على محاولة موازنة النفوذ الإيراني في العراق، وذلك بعدما أثبت الهجوم على المنشآت النفطية السعودية بشكل محرج الضعف العسكري للرياض".
وقالت "بعد ثلاثة أسابيع من الهجوم ، لا يوجد حتى الآن أي دليل حقيقي على كيفية تنفيذ الهجوم ، ومن أين جاء وما هي الجهات المباشرة التي تدير الطائرات بدون طيار وصواريخ كروز، في وقت فشلت فيه الأنظمة الدفاعية المضادة للصواريخ التي اشترتها الرياض بمئات الملايين من الدولارات في العمل، وتأكد للرياض عدم استعداد واشنطن اتخاذ إجراءات ضد طهران".
وأضافت "في ضوء ذلك، أصبح المسار الدبلوماسي هو الخيار الحقيقي الوحيد للرياض من أجل رسم خريطة الشرق الأوسط ،ويبدو أن المملكة  تتجه الآن نحو الوسطاء المحتملين لصياغة شروط المفاوضات مع إيران، فبعد وقت قصير من انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة ، أعلن رئيس الوزراء الباكستاني تلقيه اتصالًا من بن سلمان للتوسط بين المملكة وإيران".
وأشارت"إجراء مفاوضات بين الرياض وطهران يعد نتيجة حتمية لسلسلة الإخفاقات السياسية والعسكرية الخاصة بولي العهد بن سلمان، ومن بينها  مقاطعة قطر والفشل في لبنان واغتيال الصحفي جمال خاشقجي والكارثة العسكرية في اليمن وتخلي الإمارات عن تلك الساحة، وأخيرا مهاجمة المنشآت النفطية".
وختمت تقريرها "إدارة ولي العهد لجبهتين إضافة إلى انعدام  الدعم الأمريكي،  يدفع الأخير إلى طريق دبلوماسي جديد مع  إيران لتقليل التهديدات ضد المملكة والحد من عدد القضايا القابلة للانفجار التي يتعين عليه معالجتها".

صحيفة ”إسرائيلية” تفجر مفاجأة مزلزلة عن محمد بن سلمان وتنشر تفاصيل خطيرة من داخل الأسرة السعودية الحاكمة وتتحدث عن حرب كارثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة ”إسرائيلية” تفجر مفاجأة مزلزلة عن محمد بن سلمان وتنشر تفاصيل خطيرة من داخل الأسرة السعودية الحاكمة وتتحدث عن حرب كارثية، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة ”إسرائيلية” تفجر مفاجأة مزلزلة عن محمد بن سلمان وتنشر تفاصيل خطيرة من داخل الأسرة السعودية الحاكمة وتتحدث عن حرب كارثية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق