مفاجأة مزلزلة وردت الآن من السعودية : مقتل ضباط كبار في القصر ومصير مرعب ل بن نايف وأخرين وبن سلمان يضرب بيد من حديد

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تقف حرب اليمن وراء مقتل اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز رفقة ضباط آخرين كبار لم يتم الكشف عن مقتلهم حتى الآن، وهناك تخوف حقيقي على حياة أمراء محتملين لخلافة ولي العهد محمد بن سلمان، وذلك وفق معلومات دقيقة حصلت عليها صحيفة “القدس العربي”.

وكانت وسائل الاعلام السعودية وبشكل ملتبس للغاية قد كشفت عن مقتله يوم الأحد 29 سبتمبر الماضي، ولم يتقبل الخبراء في الأمن الرواية الرسمية السعودية التي تقول بمقتل اللواء الفغم على يد صديق له بعد شجار، ذلك أن الحارس الشخصي لا يغادر القصر إلا تحت المراقبة الأمنية اللصيقة خوفا على حياته وخوفا على احتمال تسريبه أخبار.

 


قد يهمك ايضاً:

رغد صدام حسين ”تهز” العراق والعرب بكلمات موجعة وتنشر ”فيديو مؤثر” للبطل الراحل وهو ينزف على الأرض .. شاهد

 

مفاجأة مزلزلة وردت الآن من السعودية : مقتل ضباط كبار في القصر ومصير مرعب ل بن نايف وأخرين وبن سلمان يضرب بيد من حديد
 

 

صحيفة ”إسرائيلية” تفجر مفاجأة مزلزلة عن محمد بن سلمان وتنشر تفاصيل خطيرة من داخل الأسرة السعودية الحاكمة وتتحدث عن حرب كارثية
 

 

شاهد الفضيحة .. من هي الفتاة التي ظهرت على ”تويتر الجيش الإسرائيلي“ ضمن صورة خامنئي مع نصر الله وسليماني؟ (صورة)
 

 

أول تحرك مباشر وخطير من ”ابن سلمان” لإنقاذ السيسي بعد ”فيديوهات محمد علي” التي أشعلت الشارع المصري..!
 

 

شاهد كيف أصبحت الفنانة أليسا بعد خضوعها لعملية جراحية لإزالة الانتفاخ والورم من أحد أطرافها ؟ .. ”صورة” تهز مواقع التواصل
 

 

10 أغراض شخصية خاصة بك.. إياك أن تعيرها لأي شخص.. تعرف عليها
 

 

”لواء الفتح” محرقة مفتوحة.. الهاشمي أقر بـ”الخذلان” ومصدر في اللواء يتحدث عن ”مؤامرة مدبَّرة”..!
 

 

المغرد السعودي الشهير ”مجتهد” ينشر تسريبات جديدة حول زيارة ابن سلمان للحدود اليمنية والقيام بهذا الأمر العاجل..ماذا يحدث؟

 

 

شاهد.. ردة فعل محمد بن سلمان على تصرف مباغت من أحد أفراد أسرة اللواء ”الفغم” أراد أن يشفي غليله .. ”فيديو صادم”
 

 

 

محمد بن سلمان ينقلب على بن زايد وينهي أحلام الإمارات جنوب اليمن إلى الأبد .. معلومات استخباراتية تكشف المستور لأول مرة
 

 

بعد مبادرة ”الحوثي”.. قرار جديد عاجل من ”الملك سلمان” بشأن اليمنيين في السعودية

 

 

عاجل : اعلان فشل الانقلاب وكشف بنود اتفاق ينهي التمرد .. هزيمة موجعة لمليشيات الامارات ومحافظ شجاع يقف في وجه ضباط التحالف

 

قرار مفاجئ للملك سلمان يهز السعودية بشأن شقيقه الأمير أحمد بن عبد العزيز ونجله محمد بن سلمان ووكالة رويترز تكشف ماذا يحدث؟

 

بعد اغتيال اللواء الفغم .. محمد بن نايف يقود تحالفًا قويًّا داخل ”آل سعود”.. وتحرك عــاجل لـ ”الملك سلمان” ماذا يجري؟

 

بأوامر محمد بن سلمان .. طائرات حربية تحاوط الملك سلمان في سماء الرياض بعد انكشاف الحقيقة الكاملة عن اغتيال اللواء الفغم (فيديو)
 

 

عاجل : شاهد ماذا حدث للملك سلمان عند سلم الطائرة بعد عودته من جدة إلى الرياض و4 أمراء يحاوطونه وولي العهد يتغيب عن المشهد
 

 

الملك سلمان يكشف مصير مذيعة الجزيرة غادة عويس بعد اختفاء مفاجئ وغياب طويـــل (صورة)

 

 

محمد بن راشد ينتقم من ابنته ”الشيخة لطيفة” بعد هروبها من دبي على غرار الأميرة هيا.. شاهد ماذا صنع بها المجرم ؟ (صورة)
 

 

مسئول أمريكي كبير يفاجيء ”بن سلمان” بأنباء ”غير سارة” ويتحدث عن ”مصير مرعب” يهز السعودية وهذا دور الاستخبارات الامريكية
 

 

صفعة الأميرة هيا بنت الحسين أفقدته توازنه.. فضيحة جديدة ومزلزلة لـ” ابن راشد” في هذه الدولة (تفاصيل)
 

 

فيصل القاسم يثيرالجدل بتصريحات مفاجئة عن صدام حسين بمناسبة انتفاضة العراق .. ويطلق وصفا هز مواقع التواصل الاجتماعي
 

 

- مصير غامض لـ”الشيخة لطيفة” ابنة حاكم دبي بعد اطلاق نار عليها.. (شاهد)

 

رجل يحاول مسك يد شمس الكويتية ويوترها .. شاهد ردة فعلها المفاجئة ؟
 


 

وحصلت “القدس العربي” على معلومات دقيقة تؤكد علاقة حرب اليمن باغتيال اللواء. في هذا الصدد، أخبار دقيقة من مصدر موثوق وعليم تؤكد أن الملك سلمان يتابع أخبار البلاد لمدة ساعة فقط لأن المرض أنهكه وبالكاد يكون صاحيا لمدة ساعتين ثم يقضي باقي اليوم بين المسكنات والنوم.

ويكلف حارسه الشخصي اللواء الفغم بإخباره بالأوضاع الحقيقية للبلاد ومنها حرب اليمن بعدما فقد الثقة في محيطه ولم يعد يثق في ابنه ولي العهد. ويتعرض المحيط لضغط كبير من ولي العهد لتقديم الأخبار التي يختارها هو نفسه- ولي العهد- إلى الملك.

وتؤكد هذه المصادر العليمة بأن اللواء الفغم كان سينقل إلى الملك سلمان الأوضاع الحقيقية حول حرب اليمن والهجمات على أرامكو واستياء مجموعة من الضباط العسكريين من تصرفات ولي العهد. وهذا السبب وراء إقدام ولي العهد على تصفية الحارس الخاص والوفي لوالده.

المصدر نفسه يقول إن “عدد من الضباط جرت تصفيتهم بسبب الشكوك في ولائهم لولي العهد بسبب تحفظهم على طريقة تسيير ولي العهد لحرب اليمن والخسائر البشرية الكبيرة في صفوف الجنود التي لا يتم الإعلان عنها وفتحهم قنوات مع بعض الأمراء من أجل سيناريو إنقاذ من داخل العائلة الملكية وليس عبر انقلاب بشكل غير واضح حتى الآن”.

ويضيف المصدر “من بين هؤلاء الضباط من كان يرافق الملك سلمان في المناسبات الرسمية، سوف لن يظهروا مجددا في المناسبات”.

ويؤكد المصدر حساسية الوضع وسط العائلة الملكية، حيث لم يعد الأمراء يقبلون بجبروت ولي العهد ويدركون أنه لن يقدم مجددا على تكرار حادثة “كارلتون ريتز”، أي اعتقال الأمراء، لكنه يعمل المستحيل على إبعادهم وترك المنافسين تحت المرقبة، فقد نفى أغلبية الأمراء من العاصمة الرياض وخاصة محمد بن نايف إلى شمال السعودية، بينما يعيش أحمد بن عبد العزيز تحت مراقبة شديدة لأنه المؤهل لجمع شمل العائلة الملكية.

مفاجأة مزلزلة وردت الآن من السعودية : مقتل ضباط كبار في القصر ومصير مرعب ل بن نايف وأخرين وبن سلمان يضرب بيد من حديد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاجأة مزلزلة وردت الآن من السعودية : مقتل ضباط كبار في القصر ومصير مرعب ل بن نايف وأخرين وبن سلمان يضرب بيد من حديد، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاجأة مزلزلة وردت الآن من السعودية : مقتل ضباط كبار في القصر ومصير مرعب ل بن نايف وأخرين وبن سلمان يضرب بيد من حديد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق