: بتنسيق مشترك بين الانتقالي ومكتب الاشغال .. إعادة مسح وردم طريق دكة الحمراء بالمعلا

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بتنسيق مشترك بين الانتقالي ومكتب الاشغال .. إعادة مسح وردم طريق دكة الحمراء بالمعلا


أثمرت الجهود التي قادتها لجنة الإغاثة والاعمال الإنسانية وبالتنسيق مع مكتب الاشغال العامة والطرق بالبدء الفوري في عملية ردم أحد الطرقات الهامة بمديرية المعلا في العاصمة عدن.

وتكللت جهود التعاون، اليوم ، بتنفيذ عملية مسح طريق دكة الكباش ــ الحمراء بالمعلا وردم الحفر الكبيرة التي خلفها هطول الأمطار خلال الأيام الماضية .

وقدم الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، رئيس القيادة المحلية بانتقالي العاصمة عدن، جزيل الشكر والتقدير لكافة الجهات التي استجابت للمشاركة في هذا العمل، وخاصة البنك الدولي ومنظمة UNOPS ولكل من قام بالتمويل والإشراف المباشر على تنفيذ أعمال الردم والسفلتة لهذا الطريق الهام.

كما حيّا الوالي جهود التعاون والتنسيق المشترك بين قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ومكتب الأشغال العامة والطرق بقيادة المدير العام م. وليد الصرار .

هذا ولاقت هذا العملية رضا وارتياحا لدى المواطنين، وخاصة مالكي المركبات وسائقي الشاحنات الكبيرة باعتبار هذا الطريق منفذهم الهام إلى ميناء الدكة .

: بتنسيق مشترك بين الانتقالي ومكتب الاشغال .. إعادة مسح وردم طريق دكة الحمراء بالمعلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : بتنسيق مشترك بين الانتقالي ومكتب الاشغال .. إعادة مسح وردم طريق دكة الحمراء بالمعلا، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : بتنسيق مشترك بين الانتقالي ومكتب الاشغال .. إعادة مسح وردم طريق دكة الحمراء بالمعلا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق