قيادة انتقالي البريقة تبحث سبل توفير الخدمات الأساسية للمواطنين

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قيادة انتقالي البريقة تبحث سبل توفير الخدمات الأساسية للمواطنين

2019/10/06م الساعة 10:29 AM (الامناء نت / خاص)

ناقشت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مديرية البريقة بالعاصمة عدن عددا من القضايا، المتعلقة بمصالح المواطنين.
وبحثت القيادة سبل توفير الخدمات الأساسية للمواطنين، من كهرباء ومياه وصرف صحي ورواتب القطاعات العسكرية والأمنية ، وكذالك أمور التربية والتعليم وقلة الإمكانيات و المستلزمات المدرسية المتوفرة في معظم مدارس المديرية .
جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقدته اليوم السبت ، وضم جميع الأعضاء الأساسيين والمرشحين لعضوية القيادة المحلية.
وحضر الاجتماع عصام عبده علي ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن، والمهندس نزار هيثم الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي.
وفتح الاجتماع باب النقاش والآراء و المقترحات حول جملة من الهموم والقضايا والنقاط الهامة المتعلقة بسير أعمال قيادة المجلس في المديرية .
وقدم عادل جعفر رئيس الإدارة السياسية، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية في انتقالي العاصمة عدن، للاجتماع شرحاً موسعاً عن الأعمال التي قامت بها اللجنة خلال العمل الميداني والتواصل المباشر لتذليل الصعاب، تحقيقاً لخدمة المواطنين في جميع المجالات وفقاً للإمكانيات المتاحة.
كما تطرق نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن عصام عبده ، إلى العمل المؤسسي، وتضافر الجهود من قبل الجميع لإنجاح أي عمل لخدمة المجتمع وتسهيل عمل الخدمات الضرورية التي هي أساس الحياة اليومية .
وأضاف :"يجب علينا أن نتجنب النظر إلى صغائر الأمور التي تولد الفرقة والتنافر، وأن نجمع على كل ما يشد من عزيمة التلاحم والإخاء وبما يخدم مصلحة المواطن والوطن الجنوبي".
ووعد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بتقديم مقترحات وآراء وأفكار هذا الاجتماع، بالإضافة إلى الهموم والقضايا التي طرحت فيه، إلى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

قيادة انتقالي البريقة تبحث سبل توفير الخدمات الأساسية للمواطنين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادة انتقالي البريقة تبحث سبل توفير الخدمات الأساسية للمواطنين، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادة انتقالي البريقة تبحث سبل توفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق