صحيفة خليجية تكشف تفاصيل جديدة عن خلايا عدن التخريبية وارتباطها بالاخوان

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أخبار وتقارير

db37dcc1b2.jpg

الأحد - 06 أكتوبر 2019 - الساعة 11:15 ص

934f294e53.jpg

عدن تايم - الاتحاد:


أعلنت السلطات الأمنية في عدن، عن ضبط خليتين إرهابيتين متخصصتين في تنفيذ عمليات الاغتيال، ونشر الفوضى، وزعزعة الأمن والاستقرار.
وبثت حسابات تابعة لجهاز مكافحة الإرهاب تسجيلات مرئية لاعترافات عدد من عناصر الخليتين المتورطتين في تنفيذ اغتيالات، طالت جنوداً ومدنيين في عدن، وكذلك تنفيذ سلسلة من الجرائم الرامية إلى زعزعة السكينة العامة في عدن خلال الفترة الماضية.
وأشار مصدر أمني في شرطة عدن، لـ«الاتحاد»، إلى أن الخليتين التي تم الكشف عنهما، ونشر اعترافات أعضاء منهما، تعود إحداهما لتنظيم «داعش» الإرهابي، متخصصة في تنفيذ الاغتيالات، والثانية تابعة وممولة من قبل قيادات موالية لميليشيات «الإخوان» في اليمن، متورطة في تنفيذ عمليات تخريبية لنشر الفوضى. وأوضح أن الخليتين غير مترابطتين في تنفيذ الجرائم، رغم أن أهدافهما الإرهابية واحدة.
وأوضح المصدر، أن أحد عناصر خلية داعش اعترف بتورطه في حادثتي اغتيال جندي في أمن ميناء عدن، وشاب في العشرينيات من عمره قبل أكثر من شهرين في المنصورة، وأشار أيضاً إلى اعترافات الخلية الإخوانية، بأن قيادات أمنية وعسكرية موالية لـ«الإصلاح» تقف وراء إنشاء وتمويل كتائب، تهدف إلى نشر الفوضى والرعب والذعر في صفوف أهالي عدن، وتدفع إلى مواجهة الأجهزة الأمنية، واستهداف الخدمات الأساسية والمرافق الحيوية.


0024a75ba9.jpg

a7e9806732.jpg

شاهد ايضا


6040971eb5.jpg


3fb832c17b.jpg 3037d8799f.jpg

صحيفة خليجية تكشف تفاصيل جديدة عن خلايا عدن التخريبية وارتباطها بالاخوان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة خليجية تكشف تفاصيل جديدة عن خلايا عدن التخريبية وارتباطها بالاخوان، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة خليجية تكشف تفاصيل جديدة عن خلايا عدن التخريبية وارتباطها بالاخوان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق