شاهد كيف أصبحت الفنانة أليسا بعد خضوعها لعملية جراحية لإزالة الانتفاخ والورم من أحد أطرافها ؟ .. ”صورة” تهز مواقع التواصل

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثارت صورة الفنانة إليسا الجديدة التي نشرتها عبر صفحتها على تطبيق انستغرام بإثارة قلق محبيها بعد ملاحظتهم لانتفاخ وورم يدها من جديد رغم خضوعها لعملية جراحية بها قبل فترة لعلاجها.

  


  جديد اليمن السعيد:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

       

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 


 

 

وشاركت اليسا متابعيها بصورة عفوية بجاكيت من الجلد البني، ولفت انتباه غالبية متابعيها مجددا الورم الذي ظهر في وقت سابق في يدها اليمنى وذلك بعد عودتها من رحلة الاستجمام التي قضتها في مدينة بودروم التركية.

وأكدت صفحات لمحبي النجمة اللبنانية أنها شوهدت لحظة وصولها إلى السعودية ويدها مغطاة بشاش طبي، لافتين الى انها ربما خضعت لعملية جديدة بسبب احتباس المياه في جسدها نتيجة تضرر الغدد في جسمها بعد العلاج الكيماوي الذي خضعت له.

88c95294fb.jpg

شاهد كيف أصبحت الفنانة أليسا بعد خضوعها لعملية جراحية لإزالة الانتفاخ والورم من أحد أطرافها ؟ .. ”صورة” تهز مواقع التواصل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد كيف أصبحت الفنانة أليسا بعد خضوعها لعملية جراحية لإزالة الانتفاخ والورم من أحد أطرافها ؟ .. ”صورة” تهز مواقع التواصل، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد كيف أصبحت الفنانة أليسا بعد خضوعها لعملية جراحية لإزالة الانتفاخ والورم من أحد أطرافها ؟ .. ”صورة” تهز مواقع التواصل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق