قيادة شرطة سقطرى تكشف مخططات المحافظ الاخونجي “محروس” لزعزعة وإستقرار المحافظة

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قيادة شرطة سقطرى تكشف مخططات المحافظ الاخونجي “محروس” لزعزعة وإستقرار المحافظة

التقى مدير عام شرطة ارخبيل سقطرى العميد علي احمد الرجدهي صباح اليوم بضباط وصف وافراد مركز الشامل للإطلاع على الاوضاع التي يفتعلها المحافظ محروس والمدعو ناصر قيس لادخال سقطرى الى مربع الصراع المسلح.

وخلال اللقاء اوضح الرجدهي ، ما قام به المحافظ  محروس من اقتحام لادارة الأمن بأطقم مدججه بأنواع السلاح الخفيفة والثقيلة الى قيادة الشرطة في اؤخر اليل مساء الخميس ،بالإضافة الى نشر نقاط تابعه لمليشيات حزب الاصلاح في العاصمة واقلاق السكينة العامة في ارخبيل سقطرى ، ما أثار استنكار القوات الامنية .

 واستنكر “الرجدهي”  تصرف المحافظ محروس والمدعو ناصر قيس بإدخال الملازم تأني فائز الشطهي الى قيادة الأمن دون عملية أستلام قانونية .

واستغرب الرجدهي تصريحات المحافظ محروس واعلام الإخوان الاصلاحيين بوصف قوات الأمن بالمتمردة ، ما اعتبره الرجدهي ، تضليل وتزوير للحقائق ، وترك المدعو قيس الذى ترك مهامه في حماية بحر سقطرى وانجر الى اقتحام مؤسسة امنية دون وجه حق .

واكد الرجدهي ان جميع المراكز والوحدات الامنية لاتزال تباشر مهامها كما السابق حتى تأتي لجنة من وزارة الداخلية ويتم تسليم بإجراءات قانونية وليس باقتحام مؤسسات الدولة بجيش ودالك لإضعاف القوات الامنية والتي هي رافدا في استقرار المحافظة .

وشدد الرجدهي على جميع المراكز والوحدات الامنية باليقظة العالية وعدم السماح لإضعاف النفوس لزعزعة أمن واستقرار الارخبيل .

من جانبهم أكدوا ضباط وصف وافراد شرطة ارخبيل سقطرى انهم يضلون تحت توجيهات مدير عام شرطة ارخبيل سقطرى العميد علي احمد الرجدهي.

قيادة شرطة سقطرى تكشف مخططات المحافظ الاخونجي “محروس” لزعزعة وإستقرار المحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادة شرطة سقطرى تكشف مخططات المحافظ الاخونجي “محروس” لزعزعة وإستقرار المحافظة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادة شرطة سقطرى تكشف مخططات المحافظ الاخونجي “محروس” لزعزعة وإستقرار المحافظة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق