بتكلفة مالية تقدر بمليون دورلا.. عدن استمرار اعمال تنفيذ مشروع رصف الدكه بالمعلا

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الأخبار

6eb5a29fd5.jpg

الأحد - 06 أكتوبر 2019 - الساعة 05:52 م

7636a4b775.jpg

عدن/ عبدالسلام هائل

تتواصل اعمال تنفيذ مشروع رصف منطقة الدكة بمديرية المعلا بالصبة الخرسانية والحديد والذي تنفذه شركة الرشيد للمقاولات بدعم من منظمة اليونبس(UNOPS) وباشراف مكتب الاشغال العامة وبتكلفة حوالي مليون دولار
ويشمل ايضا شارع الدكة .وفي تصريح لوسائل الاعلام اوضح / احمد عبدربه العطاس ممثل شركة الرشيد المنفذة للمشروع ان طول المشروع (٤٩٠) باجمالي (٩٨٠) مترا للخطين ،وبعرض يتراوح مابين (١٢ - ٨ ) أمتار.
واوضح المهندس / مصطفى العامري مدير المشروع ان العمل يسير بوتيرة عالية بفضل تعاون الجميع في السلطة المحلية في المحافظة والمديرية ،وتصل نسبة الانجاز بالمشروع الى حوالي ٦٤٪ وكذلك اعمال اضافية ١٤٪ من قيمة العقد ، مؤكدا ان ارتفاع الصبة الخرسانية مع الحديد (٢٠سم ) ووفق شروط العقد .وتكمن اهمية المشروع في إيحاد بنية تحتية صلبة للطريق البحري الذي تعبر عليه القاطرات الكبيرة المحملة والخارجة من وإلى ميناء المعلا .


1d7c25ec51.jpg

9d82beca2a.jpg

شاهد ايضا


ded533007f.jpg


83f0d39b26.jpg 91f9aa330d.jpg

بتكلفة مالية تقدر بمليون دورلا.. عدن استمرار اعمال تنفيذ مشروع رصف الدكه بالمعلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بتكلفة مالية تقدر بمليون دورلا.. عدن استمرار اعمال تنفيذ مشروع رصف الدكه بالمعلا، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بتكلفة مالية تقدر بمليون دورلا.. عدن استمرار اعمال تنفيذ مشروع رصف الدكه بالمعلا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق