البلاد السعودية: إيران تهدم والمملكة تبني في اليمن

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن البلاد السعودية: إيران تهدم والمملكة تبني في اليمن

سلطت صحيفة البلاد السعودية في عددها الصادر اليوم الاثنين الضوء على الدور الإنساني والخيري الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في مختلف الدول العربية.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها التي جاءت تحت عنوان "المظلة الإنسانية"،إن العمل الإنساني للمملكة لا تحده حدود، إنما يمتد بآفاق رحبة وقدرات أشمل وأكثر تنوعا في برامج متكاملة تثري الجهد الإنساني العالمي وتدعم أهدافه في مختلف المجالات، وفي هذا الإطار جاء توقيع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اتفاقية تعاون مشترك مع المنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر, وتركز على الأنشطة الخاصة بهما ومستقبل جدول الأعمال الدولي الإنساني الخاص بمنظمتيهما، وتعزيز القدرات لتحسين الاستجابة للأزمات الإنسانية والتجهيز لها، خاصة ما يتم تقديمه لمن هم أكثر فقرًا وضعفًا في العالم.

وأضافت الصحيفة، في اليمن وفي سوريا وفي فلسطين تتجلى جهود المملكة في الوقوف بجانب الشعوب الشقيقة التي يجمع بينها أزمات ومآسي إنسانية طاحنة وإن اختلفت الأسباب بينها.

وتابعت الصحيفة، في اليمن ومنذ انقلاب ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران ،وهي تواصل جرائمها بحق الشعب اليمني من قتل وتدمير وتجويع وتشريد ، إلى سوريا وشعبها الذي دفع فاتورة باهظة لدموية النظام والتدخل العسكري الإيراني عبر مليشاته الطائفية التي مارست أبشع جرائم القتل والتهجير، ثم فلسطين وما يتعرض له شعبها من ويلات الاحتلال الإسرائيلي العنصري والتشريد. ووسط تلك الأزمات تمد المظلة الإنسانية السعودية أجنحتها الخيرة لترفع المعاناة عن الملايين داخل بلادهم وملايين المهجرين واللاجئين ، وتعزيز الحق الإنساني المنزه في كل مجال ، وهذا هو نهجها الذي لاتحيد عنه وتخصص نسبة كبيرة من دخلها الوطني من أجله.

 

البلاد السعودية: إيران تهدم والمملكة تبني في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البلاد السعودية: إيران تهدم والمملكة تبني في اليمن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البلاد السعودية: إيران تهدم والمملكة تبني في اليمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق