الوالي يثمن تجاوب صندوق النظافة برفع أكوام القمامة من حرم مستشفى الجمهورية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الوالي يثمن تجاوب صندوق النظافة برفع أكوام القمامة من حرم مستشفى الجمهورية

قدم الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة الرئاسة ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، نائب رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية، خالص الشكر والتقدير لإدارة صندوق النظافة على تجاوبهم السريع في القيام برفع أكوام القمامة المتراكمة داخل حرم مستشفى الجمهورية التعليمي في مديرية خورمكسر بالعاصمة عدن.

وأشاد الوالي بجهود التعاون والتنسيق المشترك بين إدارة وعمال صندوق النظافة برئاسة المهندس قائد راشد ولجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، التي ساعدت في إنجاز الكثير من الأعمال الخدمية والإنسانية المرتبطة بحياة المواطنين وخاصة سكان العاصمة عدن .

وكان السكان الحي المجاور لمستشفى الجمهورية، قد ناشدوا قيادة المجلس الانتقالي بالتدخل السريع لإيجاد حل لمعاناتهم مع تلك الأكوم من القمامة المتراكمة في حرم المستشفى والتي تنبعث منها روائح كريهة جداً قضت مضاجعهم.

وتجاوباً مع تلك المناشدة، قامت اللجنة العليا للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس الانتقالي بالتواصل و التنسيق مع إدارة صندوق النظافة، حيث تكللت تلك الجهود المشتركة بالقيام بحملة واسعة تم من خلالها رفع أكوام القمامة المتراكمة ورفع الضرر والمعاناة عن سكان هذا الحي .

يشار إلى أن إدراة هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي، قد تعاقدت مع أحد المقاولين للقيام بعملية النظافة ورفع أكوام القمامة والمخلفات الخاصة بالمستشفى، إلا أن المقاول لم ينفذ ما تم الاتفاق عليه، الأمر الذي أدى إلى تراكم أكوام القمامة خلال الفترة الماضية .

de601b3fa5.jpg

الوالي يثمن تجاوب صندوق النظافة برفع أكوام القمامة من حرم مستشفى الجمهورية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوالي يثمن تجاوب صندوق النظافة برفع أكوام القمامة من حرم مستشفى الجمهورية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوالي يثمن تجاوب صندوق النظافة برفع أكوام القمامة من حرم مستشفى الجمهورية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق