الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الشعيبي

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الشعيبي

2019/10/07م الساعة 04:58 PM (لحج / الأمناء نت / خاص :)

عقدت الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي بمحافظة لحج صباح اليوم اجتماعا اعتياديا في مقر القيادة المركزي بالعاصمة الحوطة وبحضور كافة أعضاء الهيئة . 
ووقف الإجتماع الذي ترأسه رئيس القيادة المحلية بانتقالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي على تقارير عديدة أهمها التقرير المقدم من اللجنة الأمنية بالمحافظة حول الاحداث الاخيرة التي شهدتها المحافظة وسبل المعالجة والوقوف على تقييم تلك الأحداث وبهذا الصدد أقر الاجتماع التقرير والرفع به إلى الجهات العليا . 
كما وقف الإجتماع على تقرير لجنة الإغاثة الإنسانية واضرار الأمطار التي شهدتها المحافظة الأسبوع الماضي والبحث عن حلول عاجله لها ، وتطرق الاجتماع إلى النشاط الاعلامي بالمحافظة بتقرير مفصل مقدم من المركز الاعلامي التابع للمجلس الانتقالي بالمحافظة .
وحث الاجتماع الاعضاء على العمل بروح الفريق الواحد والاستمرار بوتيرة عالية في تفعيل الإدارات والدوام الرسمي وتكثيف الجهود العملية فيها . 
حضر الاجتماع نائب القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ محمد احمد العديني ومستشار رئيس القيادة المحلية بمحافظة لحج  اللواء علي حسن وعضو الجمعية العمومية ماجد المشرقي .

 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الشعيبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الشعيبي، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الشعيبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق