النوبي يحذر من استمرار ظاهرة البناء العشوائي في صيرة بعدن

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن النوبي يحذر من استمرار ظاهرة البناء العشوائي في صيرة بعدن

2019/10/07م الساعة 05:03 PM (عدن /الأمناء نت/ صبري عسكر )

خلال جولة تفقدية قام بها قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي استهدفت أماكن التعديات المخالفة والبناء العشوائي في مديرية صيره بعدن جاء ذلك عقب شكاوى المواطنين من تزايد التعديات وانتشار البناء العشوائي من قبل العابثين والبسط على الممتلكات العامة .
وحذر القائد النوبي كافة العابثين من أي تجاوزات أو عشوائيات تحدث في صيره بأنه سيتم إتخاذ إجراءات فورية وعاجلة ضد المعتدين الذين تجرأوا بالبسط على هذه المساحات الكبيرة والتصرف بها وتخطيطها وبيعها بطريقة غير مقبولة تستهدف الشكل الحضاري والجمالي لمدينة عدن، موجها قوات اللواء الخامس دعم وإسناد المرابطين في صيره على ضرورة إستمرار المتابعة وبشكل يومي وإزالة اي بنايات مستحدثة في جميع المظاهر العشوائية بالمدينة . 
واختتم النوبي تصريحه قائلا.. بأنه في الوقت الذي يتعرض فيه الجنوب لصنوف شتى من سياسات التآمر الممنهج وأقبح صور المؤامرة ضد الصفة والهوية الجنوبية بأسوأ مرحلة زمنية في تاريخ الجنوب ، وفي ظل انشغال قواتنا المسلحة في ميادين الشرف وجبهات القتال للتصدي لهذه المخاطر والمخططات القمعية ، يستغل أعداء الجنوب تلك الأحداث لتنفيذ مشاريعهم القذرة أبرزها البسط على الأراضي والممتلكات العامة ، لكننا سنواجه ظاهرة العشوائيات بكل حزم وقوة .

 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

النوبي يحذر من استمرار ظاهرة البناء العشوائي في صيرة بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النوبي يحذر من استمرار ظاهرة البناء العشوائي في صيرة بعدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النوبي يحذر من استمرار ظاهرة البناء العشوائي في صيرة بعدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق