المجلس الانتقالي يناقش استعدادات إحياء عيد 14 أكتوبر

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المجلس الانتقالي يناقش استعدادات إحياء عيد 14 أكتوبر

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد، الجعدي، مساعد الأمين العام.

وناقش الاجتماع الاستعدادات الجارية للاحتفال بعيد ثورة 14 أكتوبر، التي ستحل الأسبوع المقبل، وما يتضمنه برنامج الاحتفال من فعاليات سياسية وثقافية وفنية ورياضية ووطنية.

وتلا رؤساء دوائر الأمانة تقاريرهم النهائية حول برنامج الاحتفال بما يتناسب وأهمية العيد الوطني بالنسبة للجنوبيين وما يحمله من دلالات وطنية وسياسية على مستوى الجنوب ككل.

وقال الجعدي :"إن ثورة 14 أكتوبر ملهمة للجنوبيين للاستمرار في نضالهم لنيل حقهم في استعادة دولتهم المستقلة كاملة السيادة".

وأكد الجعدي على أهمية أن يتوحد الجنوبيون على كلمة واحدة من خلال استلهام وحدتهم في النضال ضد المحتل البريطاني واستعادة دولتهم.

ووقف الاجتماع أيضاً، أمام جُملة من المواضيع المُدرجة على جدول أعماله وتقارير الإنجاز الخاصة بعمل دوائر الأمانة خلال الأسبوع الماضي، حيث استعرضت الدوائر مستوى تنفيذ الخطط والبرامج المُقرة، موضحة التسهيلات والصعوبات التي واجهت عملها خلال التنفيذ.

وأشاد مساعد الأمين العام بمستوى عمل الدوائر ونشاطها على أرض الواقع وتلاحمها مع الشارع، داعياً إلى مزيد من العمل والتنسيق مع القيادات المحلية في محافظات الجنوب بالنسبة لإحياء عيد 14 أكتوبر وكافة الأنشطة الأخرى.

المجلس الانتقالي يناقش استعدادات إحياء عيد 14 أكتوبر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المجلس الانتقالي يناقش استعدادات إحياء عيد 14 أكتوبر، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المجلس الانتقالي يناقش استعدادات إحياء عيد 14 أكتوبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق