ورد الان ...امير سعودي يفجر مفاجاة من العيار الثقيل ويكشف تفاصيل خطيرة عن أحدث جريمة اغتيال في السعودية طالت أقوى رجالات الملك سلمان

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود إنه اتصل بالملك سلمان بن عبدالعزيز من أجل تقديم واجب العزاء له في وفاة حارسه الشخصي اللواء عبدالعزيز بن بداح الفغم.

وزار الأمير أحمد، الثلاثاء، منزل عائلة الفغم لتقديم العزاء في ابنهم الراحل، الذي قتل على يد صديقه ممدوح بن مشعل آل علي، خلال زيارته لصديق آخر هو فيصل السبتي بعد شجار تخلله إطلاق نار. بحسب الرواية الرسمية السعودية .  


  جديد اليمن السعيد:

 

 

 

 

 

       

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

     

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

         

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 


 

 

وكان في استقبال الأمير أحمد بن عبدالعزيز والد الفقيد اللواء المتقاعد بداح الفغم وعدد من أشقاء الفغم وأقاربه.

 


وأكد الأمير أحمد أن الراحل عبدالعزيز ”أدى واجبه مع الملك عبدالله ثم الملك سلمان وكلنا ودنا نخدمهم“، معرباً عن صدمة الجميع بما حدث.

من جهته، قال الشيخ عبدالله الفغم أحد أقارب اللواء الراحل إن عبدالعزيز: ”هذا ولدهم وخدمهم لين مات هو ولدهم أكثر منا نحن، لكن الحمدلله على قدر الله

 

 

 

ورد الان ...امير سعودي يفجر مفاجاة من العيار الثقيل ويكشف تفاصيل خطيرة عن أحدث جريمة اغتيال في السعودية طالت أقوى رجالات الملك سلمان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الان ...امير سعودي يفجر مفاجاة من العيار الثقيل ويكشف تفاصيل خطيرة عن أحدث جريمة اغتيال في السعودية طالت أقوى رجالات الملك سلمان، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الان ...امير سعودي يفجر مفاجاة من العيار الثقيل ويكشف تفاصيل خطيرة عن أحدث جريمة اغتيال في السعودية طالت أقوى رجالات الملك سلمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق