: من وحي الجبهات .. مقاتل جنوبي يتحدث لـ"الأمناء" من وسط المعركة بين اصوات المدافع وطلقات الرصاص

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن من وحي الجبهات .. مقاتل جنوبي يتحدث لـ"الأمناء" من وسط المعركة بين اصوات المدافع وطلقات الرصاص

2019/10/07م الساعة 10:49 PM (الأزارق / الأمناء نت / خاص :)

أجرت صحيفة "ألامناء" اتصالا هاتفيا بأحد المقاتلين الجنوبيين بجبهة تورصه بالأزارق محافظة الضالع وهو المقاوم البطل  جمال المقبلي  الذي أبى الا أن يرد على أتصالنا له وهو بين اصوات الرصاصات موجها بندقيته على العدو في معركة شرسه تشهد لها تلك المواقع التي هو  متواجدا فيها .

 
يتحدث المقبلي بكل عزيمه وكل وفاء لدماء الشهداء والجرحى الذي سقطو بجبهات القتاليه وهم يدافعون عن تربت الجنوب  ويتكم  بشجاعه وشراسه وكان الموت لايعني له شي حد قوله نحن سنلحق   بالرجال   ولن نخذلهم ونحن على دربهم سائرون ضد من تسولهم انفسهم بعودت الجنوب الى ماقبل ?????م
 
شارك جمال في عدة جبهات منذو أن نشبت الحرب العبثيه على الجنوب تنقل من هنا وهناك في جميع الجبهات لكن لم يتراجع اويمل .

 واضاف جمال المقبلي : "نحن هنا ثابتون ثبوث جبال شمسان ولم تستطيع المليشيات أن تقدم شبر نحن الصحاب حق نقاتل على ارضنا ولاكن هم غزاه" .

: من وحي الجبهات .. مقاتل جنوبي يتحدث لـ"الأمناء" من وسط المعركة بين اصوات المدافع وطلقات الرصاص ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : من وحي الجبهات .. مقاتل جنوبي يتحدث لـ"الأمناء" من وسط المعركة بين اصوات المدافع وطلقات الرصاص، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : من وحي الجبهات .. مقاتل جنوبي يتحدث لـ"الأمناء" من وسط المعركة بين اصوات المدافع وطلقات الرصاص.

0 تعليق