عملية عسكرية تنتهي بتحرير الزبيرات ومواقع استراتجية في عمق محافظة إب

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عملية عسكرية تنتهي بتحرير الزبيرات ومواقع استراتجية في عمق محافظة إب

بخطوات ثابته ومعنويات عالية تواصل القوات الجنوبية المشتركة تقدمها في عمق محافظة اب بهدف تحريرها من قبضة مليشيات الحوثي .

وفي ساعات الصباح الاولى من فجر اليوم الثلاثاء شنت القوات الجنوبية المشتركة هجوم عنيف على مواقع مليشيات الحوثي انطلاقا من جبهة الزبيرات  التي تم تحريرها بالكامل حتى الوصول إلى أبواب الفاخر.


وفي غضون ذلك قال المتحدث الرسمي باسم جبهة الضالع ماجد الشعيبي أن القوات الجنوبية تواصل بخطوات ثابته تقدمها صوب تحرير محافظة اب .
وقال المتحدث الرسمي ان القوات الجنوبية تضع اليوم أقدامها في عمق محافظة اب في تقدم ملحوظ يهدف لتأمين محافظة الضالع بشكل كامل والانطلاق صوب تحرير مناطق شاسعه  من محافظة اب المحتله.

وصباح اليوم شنت القوات الجنوبية هجوم عنيف على مواقع مليشيات الحوثي انتهت بتحرير منطقة الزبيرات وبلدة  سليم وما جاورها ومن المتوقع ان تشهد  جبهة الضالع تطورات عسكرية كبيرة على طريق التحرير التي لن ستنتهي بتامين كامل المواقع الاستراتيجية شمالي وغربي  الضالع والانطلاق صوب تحرير محافظة اب .

عملية عسكرية تنتهي بتحرير الزبيرات ومواقع استراتجية في عمق محافظة إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عملية عسكرية تنتهي بتحرير الزبيرات ومواقع استراتجية في عمق محافظة إب، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عملية عسكرية تنتهي بتحرير الزبيرات ومواقع استراتجية في عمق محافظة إب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق