قيادة وافراد جبهة حيفان يثمنون عد الاشقاء الاماراتيين

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قيادة وافراد جبهة حيفان يثمنون عد الاشقاء الاماراتيين

2019/10/09م الساعة 04:51 PM (الأمناء نت/انعم الزغير البوكري: )

تقدمت قيادة وافراد اللواء الرابع حزم، المرابطين في جبهة حيفان عريم بالشكر والتقدير والثناء للاشقاء بدوله الامارات العربية المتحدة لدورهم البارز ودعمهم السخي للجبهة ،بعد ان خذلتها الشرعيه وكل المسئولين وتعمدوا بنسيانها وتهميشها من كل الجنوبي .

وفي إطار هذا الموضوع قال العقيد وافي الغبس قائد اللواء الرابع حزم قائد جبهة حيفان عريم :"استناداً لقول  القاعدة الشرعية من لا يشكر الناس لا يشكر الله ، واننا هنا في جبهه حيفان عريم عني ونيابة عن افراد الجبهة المرابطين في مواقع الشرف والبطولة اتقدم بالشكر والتقدير والثناء والعرفان للاشقاء بدولة الامارات العربية المتحدة عرفاناً لدورهم البارز في مساندتنا وتقديم الدعم لهذه الجبهة التي اصبحت منسية ومهملة ومهمشة من قبل كل اصحاب القرار".
مضيفا :"وهذه المواقف البطولية والإنسانية ليست بغريبة على اشقائنا في دولة الامارات العربية المتحدة والتي اختلطت دمائهم بدمائنا في ارض المعركة ، وليس بقليل من اشقاء واخوان بذلوا ارواحهم ودمائهم إلى جانبنا ، ولن ننسى تلك المواقف الإنسانية والبطولية التي سيدونها التاريخ بأحرف من ذهب".
هذا وقد اهدت  قيادة جبهة عريم العميد الركن راشد الغفلي ابو محمد قائد قوات التحالف في عدن شهادة تقدير عرفاناً لمواقفهم النبيلة والإنسانية الاصيلة.

قيادة وافراد جبهة حيفان يثمنون عد الاشقاء الاماراتيين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادة وافراد جبهة حيفان يثمنون عد الاشقاء الاماراتيين، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادة وافراد جبهة حيفان يثمنون عد الاشقاء الاماراتيين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق