تأهيل السلطات المحلية في لحج بمجال إعداد خطط الاحتياجات الإنسانية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج - سبأنت:
اختتمت بمحافظة لحج، اليوم، دورة تدريبية حول تعزيز دور السلطات المحلية بمجال التخطيط للمساعدات الإنسانية ومتابعتها ومراقبتها وتقويهما، نظمها المرصد اليمني لحقوق الإنسان بدعم من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (G . I . z)، في إطار برنامجها الحكم الرشيد.

وهدفت الدورة على مدى خمسة أيام إلى إكساب 20 مشاركا ومشاركة يمثلون رؤساء المجالس المحلية ولجانها التخصصية بمديريات (ردفان، والملاح، وحالمين، وحبِيل جبر، ويافع، ويهر والمفلحي والحد في محافظة لحج)، بالمعارف والمهارات الخاصة بإعداد خطط الاحتياجات الإنسانية.

وأوضح نائب رئيس المرصد اليمني لحقوق الإنسان محمد المقطرِي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن المشاركين استفادوا من محاور الدورة التدريبية حول رسم الخطوط العريضة في كيفية إعداد مبادئ خطط احتياجات مديرياتهم من الإغاثات الإنسانية والتدقيق في بيانات المواطنين المستهدفين من الأُسر الفقيرة ووضع آليات شفافة محكمة لتوزيع المساعدات العونية من غذاء وكساء ودواء ومراقبة عملية وصولها إلى أيادي مستحقيها الحقيقيين والتقسيم العادل.

من جانبهم أعرب المشاركون عن سعادتهم بالمشاركة في الدورة التي اكتسبوا خلالها معلومات قيمة ستكون عونا لهم في ميدان العمل وخدمة المصلحة العامة للمجتمع المحلي.

تأهيل السلطات المحلية في لحج بمجال إعداد خطط الاحتياجات الإنسانية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تأهيل السلطات المحلية في لحج بمجال إعداد خطط الاحتياجات الإنسانية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تأهيل السلطات المحلية في لحج بمجال إعداد خطط الاحتياجات الإنسانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق