مناقشة التدخلات التنموية لشركة كالفالي النفطية بمديرية حورة ووادي العين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سيئون ـ سبأنت
ناقش مدير عام مديرية وادي العين وحوره سالم باوزير مع مدير حقل شركة كالفالي في قطاع 9 المهندس عمر الحيقي، التنسيق بين السلطة المحلية بالمديرية والشركة وتحديد أوجه التدخلات الممكنة من قبل الشركة لدعم مشاريع التنمية بالمديرية، وعلى وجه الخصوص مشاريع البنى التحية، والخدمات الأساسية، وإيجاد المعالجة المناسبة للاستفادة من العمالة من أبناء المديرية وعلى أن تكون الأولوية في العمل لأبناء القطاع والمديرية.

وتم الاتفاق أيضا على تشكيل لجنة مشتركة تضم في قوامها ممثلين عن السلطة المحلية بالوادي والمديرية، والجهات ذات العلاقة والشركة لمعالجة أية إشكاليات تبرز أثناء عمل الشركة اليومي.

وتطرق مدير حقل شركة كالفالي الى الرؤية المستقبلية لأعمال الشركة والعلاقة التكاملية التي ينبغي أن تكون عليه بين السلطة المحلية والشركة، مؤكدا استعداد الشركة لدعم البنية التحتية، وتشكيل وحده تنسيقية متكاملة تتكون من ممثلين للشركة وإدارة الوكيل ومكتب وزارة النفط والمديريات التي تقع ضمن القطاع مستقبلا.

مناقشة التدخلات التنموية لشركة كالفالي النفطية بمديرية حورة ووادي العين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مناقشة التدخلات التنموية لشركة كالفالي النفطية بمديرية حورة ووادي العين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مناقشة التدخلات التنموية لشركة كالفالي النفطية بمديرية حورة ووادي العين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق