لحج : إختتام دورة إنتاج وتصميم الوسائل التعليمية بمدارس طورالباحه

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن لحج : إختتام دورة إنتاج وتصميم الوسائل التعليمية بمدارس طورالباحه

2019/10/09م الساعة 08:21 PM (الامناء نت/صلاح بن غالب)


أختتمت اليوم الأربعاء بمديرية طور الباحه م/ لحج  الدورة التدريبية في إنتاج وتصميم الوسائل التعليمية من خامات البيئة والتي نظمها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالشراكة مع منظمة اليونسيفUNICEF بتمويل من الوكالة الإمريكية للتنميةالدولية USAID بهدف تحسين جودة التعليم
الدورة التي إستمرت من 28سبتمبر -9 إكتوبر 2019 بمشاركة 30معلماً من مختلف مدارس المديرية .
تلقى المشاركين فيها خبرات ومهارات حول كيفية إنتاج الوسيلة التعليمية من خامات الطبيعة وكيفية تحويل الخامات الطبيعية المحيطة بنا وجعلها وسيلة تعليمية هادفة لترسيخ المعلومة في أذهان التلاميذ لما للوسيلة من أهمية في إشباع حاجات التلاميذ وزيادة شغفهم على حب التعلم.
وفي حفل الاختتام طاف الأستاذ صالح علوان نائب مدير مكتب التربية بالمديرية  بمعرض إنتاج الوسائل التعليمية والذي تم إنجازه من قبل المشاركين كدليل عملي على مدى إستفادتهم في إنتاج وتصميم الوسائل متى ماتوفرت الامكانيات المطلوبه .
وأشاد علوان: بالمدربيَن عصام عبدالرب وفهمي العزيبي والاخوة المشاركين مبدئاً إعجابه :  في كل ماتم إنتاجه من الوسائل خلال الدورة.
آملاً من المشاركين تطبيق المهارات والخبرات أثناء تنفيذ الحصص الدراسية وأن يُنقل كل ماتدربوا عليه لزملاء المهنة بالميدان .
حضر حفل الاختتام محمد شعلان رئيس قسم الوسائل بتربية طورالباحه
وعفيف الجعغري مدير ثانوية الصديق .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

لحج : إختتام دورة إنتاج وتصميم الوسائل التعليمية بمدارس طورالباحه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحج : إختتام دورة إنتاج وتصميم الوسائل التعليمية بمدارس طورالباحه، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحج : إختتام دورة إنتاج وتصميم الوسائل التعليمية بمدارس طورالباحه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق