وحدة نزع الألغام في (محور الضالع) تستخرج عشرات الألغام المضادة للدروع والأفراد غرب قعطبة

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وحدة نزع الألغام في (محور الضالع) تستخرج عشرات الألغام المضادة للدروع والأفراد غرب قعطبة

2019/10/09م الساعة 10:36 PM (الضالع / الأمناء نت / خاص :)

تمكّنت وحدة نزع الألغام في القوّات المسلّحة الجنوبيَّة (محور الضالع القتالي)، يوم أمس الثلاثاء واليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019م من إستخراج العديد من الألغام المضادة للدروع والأفراد في بلدة سُليم غرب مديرية قعطبة التي تمّ تحريرها يوم أمس من ميليشيات إيران الحوثية .

حيثُ توجّهت الوحدة إلى الموقع المذكور بعد ورود بلاغ عمليات من قيادة المحور والعمليات المشتركة بوجود أجسام مشبوهة بالقرب من المنازل والطرقات والحقول الزراعية في بلدة سُليم، خاصةً بعد انفجار أحد الألغام الفردية بمواطن مدني كان يرعى الأغنام في المنطقة، ورغم نجاح الفريق باستخراج الألغام إلّا أنَّه يعمل بأجهزة قديمة لنزع تلك الألغام والعبوات الناسفة وهم بحاجة إلى أجهزة حديثة.

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

وحدة نزع الألغام في (محور الضالع) تستخرج عشرات الألغام المضادة للدروع والأفراد غرب قعطبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وحدة نزع الألغام في (محور الضالع) تستخرج عشرات الألغام المضادة للدروع والأفراد غرب قعطبة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وحدة نزع الألغام في (محور الضالع) تستخرج عشرات الألغام المضادة للدروع والأفراد غرب قعطبة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق