طلاب اليمن يحصدون اربع برونزيات في أولمبياد الرياضيات والفيزياء و اللغة العربية في مسقط

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مسقط-سبأنت

حصد طلاب اليمن اربع برونزيات في مسابقات أولمبياد الرياضيات والفيزياء و اللغة العربية للعام ٢٠١٩، التي نظمها مكتب التربية العربي لدول الخليج واليمن في العاصمة العمانية مسقط.

ونال طلاب اليمن ثلاث ميداليات في أولمبياد الرياضات وواحدة في أولمبياد الفيزياء.

وهنأ وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس ،الطلاب الفائزين..مؤكدا ان هذا الفوز يمثل درجة عالية من الاعتزاز والتقدير لليمن ولقدرات الطلاب، رغم الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا.

وفي حفل التكريم عبر مدير عام مكتب التربية العربي الدكتور علي القرني، عن الاحتفاء بالطلبة والطالبات من الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج واليمن، الذين اظهروا قدرات عالية في التعامل مع مسائل عميقة وغير نمطية في الرياضيات والفيزياء ومهارات وقدرات ادبية راقية في اللغة العربية وحققون امال اوطانهم في بوادر بروزهم كعلماء في تلك المجالات المهمة.

حضر التكريم سفير بلادنا في سلطنة عمان الدكتور خالد بن شطيف ووكيل قطاع المناهج والتوجية الدكتور صالح الصوفي.

طلاب اليمن يحصدون اربع برونزيات في أولمبياد الرياضيات والفيزياء و اللغة العربية في مسقط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طلاب اليمن يحصدون اربع برونزيات في أولمبياد الرياضيات والفيزياء و اللغة العربية في مسقط، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طلاب اليمن يحصدون اربع برونزيات في أولمبياد الرياضيات والفيزياء و اللغة العربية في مسقط.

أخبار ذات صلة

0 تعليق