وأخيرًا ‘‘العسيري’’ يفضح الرأس الكبير ويكشف بالاسم عن مدبر عملية اغتيال خاشقجي.. شاهد من يكون؟

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف أحمد العسيري، نائب رئيس الاستخبارات السعودية السابق، في اعترافات له عن اسم المدبر الحقيقي لعملية قتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، بالقنصلية السعودية بإسطنبول.
وأوضح "العسيري" أنه أسس ثلاث فرق وهي فريق التخابر، وفريق الإقناع والتفاوض، والدعم اللوجستي على أن يكون الجنرال منصور أبو حسين مسؤولًا عن الفرق الثلاثة، بحسب صحيفة "صباح" التركية.

وقالت الصحيفة: "إنه لأول مرة يتضح أن المسؤول عن فريق التنفيذ والمكون من ثلاث مجموعات هو منصور أبو حسين، وليس كما كان يعتقد سابقًا ماهر المطرب، المكلف بعملية التفاوض مع خاشقجي، ويعد الرجل الثاني في الفريق". 


  جديد اليمن السعيد

 

عاجل : بتوجيهات مباشرة من الملك ...القبض على احد اهم الأمراء بالاسرة الحاكمة وتحركات غير عادية ضد عدد كبير من الأمراء "مالذي ينوي الملك لفعلة ؟!!

 

 

 

 

     

  

 

 

       

  

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

                                                       

  

   

 

 

 

   

 

 

  

   

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

           

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

       

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

     

 

وأخيرًا ‘‘العسيري’’ يفضح الرأس الكبير ويكشف بالاسم عن مدبر عملية اغتيال خاشقجي.. شاهد من يكون؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وأخيرًا ‘‘العسيري’’ يفضح الرأس الكبير ويكشف بالاسم عن مدبر عملية اغتيال خاشقجي.. شاهد من يكون؟، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وأخيرًا ‘‘العسيري’’ يفضح الرأس الكبير ويكشف بالاسم عن مدبر عملية اغتيال خاشقجي.. شاهد من يكون؟.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق