تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعا هاما وتخرج بعددا من القرارات والتوصيات

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعا هاما وتخرج بعددا من القرارات والتوصيات

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي يمحافظة المهرة، اليوم الخميس، اجتماعها الدوري لشهر أكتوبر، برئاسة الأستاذ حسّان مهدي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة المهرة، القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية.

واستهل الاجتماع بكلمة للأستاذ حسان، قدم خلالها شرحا مفصلا حول آخر المستجدات على الساحة المحلية والدولية والأقليمية.

وركز حسّان في حديثة حول وضع المهرة وما تتعرض له من تجاذبات إقليمية واستقطابات وتحشيد المليشيات الإخوانية، محذراً من أن كل هذه الأفعال تنذر بوضع أمني خطير ويستهدف الكل، إن لم يقف الجميع للحفاظ على المحافظة من الانزلاق في مربع العنف.

وحيّا حسّان انتصارات جبهات الصمود والتصدي في ضالع الصمود، مهنئاً بالانتصارات الكبرى التي حققها الأبطال الأشاوس، مترحماً في الوقت نفسه على أرواح الشهداء الأبرار وداعياً لهم الرحمة المغفرة وأن يسكنهم المولى فسيح الجنات وبالشفاء العاجل للجرحى .

وكُرّس الأجتماع لمناقشة العديد من المحاور المدرجة في جدول أعماله، وفي مقدمتها تقارير نشاط الهيئة التنفيذية للفصل السابق والصعوبات والعراقيل التي واجهت سير عملها والسُبل الكفيلة لحلها.

كما جرى خلال الاجتماع تقييم المشاركات المليونيات و أبرز الصعوبات والعراقيل التي رافقت التنسيق والحشد ووضع حلولا لتجنبها، وكذا وضع تصور لتحديد موعد ومكان أقامة الفعالية الاحتفالية بذكرى ثورة الـ 14من أكتوبر والإعداد والتحضير ولحشد لإحيائها.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات أهمها الدعوة لعقد لقاء مشترك يجمع الهيئة التنفيذية بأعضاء الجمعية الوطنية و رؤساء القيادات المحلية في المديريات، وإقرار إقامة فعالية الــ 14من أكتوبر في مديرية سيحوت بتاريخ 16 أكتوبر 2019م، وأهابت الهيئة بكافة أبناء المحافظة والجنوب المشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى ثورة أكتوبر المجيدة، بالإضافة إلى عدد من الإجراءات التنظيمية وعملية تنفيذها.

تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعا هاما وتخرج بعددا من القرارات والتوصيات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعا هاما وتخرج بعددا من القرارات والتوصيات، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعا هاما وتخرج بعددا من القرارات والتوصيات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق