المهرة : اختتام فعاليات المخيم الطبي الجراحي بمستشفى الغيضة بنجاح

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة : اختتام فعاليات المخيم الطبي الجراحي بمستشفى الغيضة بنجاح

2019/10/11م الساعة 10:48 AM (الامناء نت / خاص)

اختتمت فعاليات المخيم الطبي الجراحي الثالث الذي اقامتة مؤسسة طيبة بمستشفى الغيضة المركزي وبتمويل من مؤسسة صله للتنمية وبالتنسيق مع مكتب الصحه العامه والسكان بالمحافظة على مدى أسبوع، برعاية المحافظ الشيخ راجح باكريت، وذلك بإقامة حفل ختامي وتكريمي.
وفي الحفل أكد وكيل اول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري على اهمية مثل هذه المخيمات الطبية في خدمة المواطنين والمرضى ، مشيدا بدور مؤسسة طيبه بالشراكة مع مؤسسة صلة على تبني واقامة المخيمات الطبيه محافظة المهرة وما حققه المخيم من نجاح.
وأكد ان السلطة المحلية تولي القطاع الصحي اهتماماً كبيراً تحلى ذلك من خلال التحسن الملحوظ لخدمات مستشفى الغيضة العلاجية والطبية، مشيراً إلى أن الشراكة مع مؤسستي طيبه وصله ستكون أكبر في المستقبل.
وعبر الوكيل الأول عن جزيل الشكر والتقدير لجميع الاطباء الاخصائيين والعاملين في المخيم على جهودهم المبذولة في خدمة المرضى في جانب المعاينة والعمليات الجراحية في مجال ENT وجراحة العيون.
فيما أشار مدير عام مكتب الصحة والسكان د. عوض مبارك سعد الى ان المخيم حقق نجاحات كبيرة خاصة في مجال العمليات وجراحة ( العيون وENT) من خلال إجراء نحو 1000 عملية، مؤكدا على تعزيز علاقة الشراكة مع مؤسستي طيبة وصلة لتقديم خدمات طبيه مميزه للمرضى والعلاج داخل المحافظه بدلاً عن السفر وتحمل اعباء و تكاليف باهضه.
واكد الاخ مختار صالح بامعبد مدير المشاريع بمؤسسة طيبة للتنمية ان المخيم هو الثالث الذي تقيمه المؤسسة في المهرو وشمل تخصصات انف واذن وحنجره – وجراحة العيون .
ولفت بامعبد الى ان مشاريع مؤسسة طيبة ستستمر نتيجة التعاون الدي تقدمه السلطة المحلية ومكتب الصحة.
من جانبه اشاد مدير عام مستشفى الغيضة محسن محمد بلحاف بدور مؤسستي طيبة وصلة وتعاونهما في إقامة المخيمات الطبية، مطالبا بالمزيد من الدعم والعون.

 

 

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

المهرة : اختتام فعاليات المخيم الطبي الجراحي بمستشفى الغيضة بنجاح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المهرة : اختتام فعاليات المخيم الطبي الجراحي بمستشفى الغيضة بنجاح، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المهرة : اختتام فعاليات المخيم الطبي الجراحي بمستشفى الغيضة بنجاح.

أخبار ذات صلة

0 تعليق