ورد الآن : موقف مفاجئ للرئيس المصري "السيسي" يصدم "بن سلمان" ورد عنيف و غير متوقع وإعلان عاجل بمنع المواطنيين من السفر الى السعودية .. "ماذا يحدث"

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أوقفت مصر،  يوم الأربعاء، سفر الركاب من حاملي تأشيرة ”الفعالية“ التي استحدثتها السعودية قبل أشهر بغرض السياحة وحضور الحفلات الترفيهية.


جاء ذلك في بيان صادر عن سلطات مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، غداة قيام السلطات السعودية بإعادة 30 مصريًا سافروا بتأشيرات ”الفعالية“ كحجاج. 


  جديد اليمن السعيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

               

 

         

 

 

 

   

 

 

           

 

         

 

         

 

           

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 


وقال البيان: ”أوقفت سلطات مطار القاهرة الدولي سفر أي راكب يحمل تأشيرة الفعالية، والخاصة بدخول السعودية بغرض السياحة وحضور الحفلات التابعة لهيئة الترفيه“.

 

وأضاف: ”تم منع سفر عدد من الركاب بالمطار بنفس التأشيرات، عقب إبلاغ السلطات السعودية لشركات الطيران بوقف العمل بهذه التأشيرة خلال موسم الحج“.

 

 

ويوم الثلاثاء، منعت السلطات السعودية دخول 30 مصريًا من حاملي هذه التأشيرة، كونها غير مسجلة على أنظمة الجوازات الخاصة بتفويج الحجاج، وتمت إعادتهم إلى القاهرة.

 

 

ولجأت شركات مصرية تعمل في السياحة الدينية إلى استخراج تأشيرة ”فعالية“ للحجاج، للتحايل على إجراءات استخراج التأشيرة المخصصة للحج.

 

 

وفي مارس/آذار الماضي، استحدثت السعودية تأشيرة ”الفعالية“ لتمكن الراغبين من حضور الفعاليات التي تقام في المملكة، على أن يتم إصدار التأشيرة خلال 24 ساعة من تسلم جواز طالبها مع بدء تطبيقها.

 

وأعلنت السعودية استقبال قرابة 8 ملايين معتمر هذا العام حتى الآن، وستستقبل حوالي مليوني حاج من جميع العالم العام الحالي.

ورد الآن : موقف مفاجئ للرئيس المصري "السيسي" يصدم "بن سلمان" ورد عنيف و غير متوقع وإعلان عاجل بمنع المواطنيين من السفر الى السعودية .. "ماذا يحدث" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن : موقف مفاجئ للرئيس المصري "السيسي" يصدم "بن سلمان" ورد عنيف و غير متوقع وإعلان عاجل بمنع المواطنيين من السفر الى السعودية .. "ماذا يحدث"، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن : موقف مفاجئ للرئيس المصري "السيسي" يصدم "بن سلمان" ورد عنيف و غير متوقع وإعلان عاجل بمنع المواطنيين من السفر الى السعودية .. "ماذا يحدث".

أخبار ذات صلة

0 تعليق