من هي الفتاة الحسناء التي اشعلت شبكات التواصل واثارت شباب اليمن وتقول إن مهرها قطع لسان هذا الشخص وستتزوج به (فيديو)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن بث الناشط المؤتمري المقرب من أحمد علي عبدالله صالح، عيسى العذري فيديو وصف بـ "البذيء" لما احتواه من ألفاظ هابطة لا تعبر عن اليمنيين .

وفي الفيديو الذي نشر على مواقع التواصل، قال الناشط العذري إن يفتدي بروحه "العضو الذكري" للشيخ زايد آل نهيان. 

وقال الناشط افي كلامه البذيء، إن الليلة التي زرع فيها الشيخ زايد من عضوه الذكري، نجله "محمد بن زايد" ولي عهد الإمارات، كانت ليلة القدر، ليلة مباركة.. مكررا تأكيده افتداء "العضو الذكري" للشيخ زايد بروحه.

وردا على الفيديو البذيء لعيسى العذري، قال حساب باسم فتاة يمنية، باسم بنت عدن الحرة: "اخر اصدارات الدنغ عيسى العذري". 

واضافت في حسابها على تويتر، قائلة: "اقسم الكم بكتاب الله أن مهري هي لسان عيسى العذري ويشهد الله على كلامي وناس أجمع الكل ابناء عدن الشرفاء وأبناء الشمال العظماء انتم قد التحدي وبشرط المهلة شهر".

من هي الفتاة الحسناء التي اشعلت شبكات التواصل واثارت شباب اليمن وتقول إن مهرها قطع لسان هذا الشخص وستتزوج به (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر من هي الفتاة الحسناء التي اشعلت شبكات التواصل واثارت شباب اليمن وتقول إن مهرها قطع لسان هذا الشخص وستتزوج به (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى من هي الفتاة الحسناء التي اشعلت شبكات التواصل واثارت شباب اليمن وتقول إن مهرها قطع لسان هذا الشخص وستتزوج به (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق