صندوق صيانة الطرق والسلطة المحلية بأبين يناقشان خطة تنفيذ مشاريع تأهيل الطرق الرئيسية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن صندوق صيانة الطرق والسلطة المحلية بأبين يناقشان خطة تنفيذ مشاريع تأهيل الطرق الرئيسية

 اجتمع نائب محافظ محافظة أبين الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ مهدي محمد الحامد بالمهندس احمد ثابت مدير وحدة تنفيذ المشاريع الدولية بالصندوق والقائم بأعمال نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز ، بمقر صندوق صيانة الطرق بوزارة الأشغال العامة بالعاصمة المؤقتة عدن.


وخلال الاجتماع تم مناقشة العديد من النقاط وابرزها، تحديد أولويات تنفيذ المشاريع بمحافظة أبين، و تم عرض خطة سير عمل مشاريع الصيانة الطارئة للطرقات الرئيسية بالمحافظة، كما تم الاطلاع على مستوى الإنجاز بالتدخلات المعتمدة بالخطة وكان اهمها طريق زنجبار مقطع الشارع الرئيسي (السوق) وتم مناقشة اسباب توقف الأعمال خاصة بعد الشروع في تأهيل الشوارع باسابيع.

 

من جانبه اشاد الاستاذ مهدي الحامد بالجهود التي يقوم بها صندوق صيانة الطرق ممثل بالمهندس سامي باهرمز، في سبيل الحفاظ على شبكة الطرق وعمل الصيانة الطارئة لها بشكل مستمر لما لها من أهمية بالغة بالنسبة للمواطنين.


حضر الاجتماع المهندس معين الماس ممثل منظمة UNOPS ومدير مكتب الاشغال العامة والطرق بمحافظة أبين المهندس خالد الحميقاني ومدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف والمقاول المنفذ لاعادة تأهيل عدد من مشاريع محافظة أبين المقاول صالح الخضيري والمهندس نبيل مكي مدير عام الفروع بصندوق صيانة الطرق والمهندس صفوان فهمي نائب مدير عام الفروع بالصندوق، والأستاذ فهمي سعيد مدير عام الشؤون القانونية بالصندوق والأستاذ معاذ الشبوطي مدير مكتب نائب رئيس مجلس ادارة الصندوق.

 

 

ويأتي هذا الاجتماع ضمن عددا من الخطوات التي تقوم بها قيادة الصندوق مع محافظي المحافظات لتحديد أولويات تنفيذ المشاريع بالمحافظات، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.


*من أيوب عامر

صندوق صيانة الطرق والسلطة المحلية بأبين يناقشان خطة تنفيذ مشاريع تأهيل الطرق الرئيسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صندوق صيانة الطرق والسلطة المحلية بأبين يناقشان خطة تنفيذ مشاريع تأهيل الطرق الرئيسية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صندوق صيانة الطرق والسلطة المحلية بأبين يناقشان خطة تنفيذ مشاريع تأهيل الطرق الرئيسية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق