قوات الحزام الأمني في مودية تنجح في احباط عملية تهريب اسطوانات للغاز الى خارج المديرية

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قوات الحزام الأمني في مودية تنجح في احباط عملية تهريب اسطوانات للغاز الى خارج المديرية

ضبطت نقطة أمنية تابعة لقوات الحزام الأمني بمديرية مودية محافظة أبين، صباح يوم الجمعة سيارة دينا مخالفه تحاول تهريب كمية من اسطوانات الغاز المنزلي إلى خارج المديرية.

وقال قائد الحزام الأمني قطاع مودية نصر بصير الصالحي الميسري إن أحدى نقاط الحزام ضبطت عدد 500 اسطوانة غاز منزلي مخصصه لمديرية مودية كانت على متن شاحنة دينا .

وفي تفاصيل الخبر أوضح قائد الحزام الأمني ان أفراد النقطة طلب أوراق الدينا، واتضح أنها مخصصه لمديرية مودية قادمة من محطة معوض لتعبئة اسطوانات الغاز المنزلي الواقعة بمنطقة الجبلة شرق مودية وسوف يتم تهريبها إلى خارج المديرية.

وتابع في تصريحه:” وعلى إثره تم حجز الدينا وتم تفريغها في مقر الحزام الأمني. وأوضح أنه سوف يتم توزيع اسطوانات الغاز على المواطنين في المديرية.

الجدير بالذكر ان نقاط الحزام الأمني المنتشرة في مودية قد افشلت في وقت سابق عدة عمليات تهريب اسطوانات الغاز المنزلي ومواد أخرى رغم الحيل التي يستخدمها المهربون الا انها تفشل أمام اليقظة والحس الأمني الذي يتمتع به جنود الحزام الأمني.

قوات الحزام الأمني في مودية تنجح في احباط عملية تهريب اسطوانات للغاز الى خارج المديرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوات الحزام الأمني في مودية تنجح في احباط عملية تهريب اسطوانات للغاز الى خارج المديرية، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوات الحزام الأمني في مودية تنجح في احباط عملية تهريب اسطوانات للغاز الى خارج المديرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق