القائد "الجبري" يضبط وثائق خطيرة يمارسها التوجيه المعنوي للمليشيات الحوثية في الفاخر شمال الضالع

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القائد "الجبري" يضبط وثائق خطيرة يمارسها التوجيه المعنوي للمليشيات الحوثية في الفاخر شمال الضالع

2019/10/11م الساعة 08:40 PM (الامناء نت/محمد ناصر الشعيبي)


التوجيه المعنوي للمليشيات الحوثية في جبهات القتال بالضالع تدرس
في يوم الاربعاء وما اشرقت شمسه إلا و المليشيات قد ولوا أدبارهم وتركوا ورائهم العدة والعتاد عسكري وسيارات عسكرية واخرى سيارات كانوا قد نهبها على مواطنين من ابنا الضالع وغيرها .
كما وجدت القوات الجنوبية اثنا ملاحقتها لأدبار المليشيات وجدت الصحف والملصقات وكتيبات خاصة لسيدهم وأخرى للحسين  التي يقومون بتدريس عناصرهم في الجبهة وتستخدم للعمل التوعي للمليشيات التي وجد في هذه الصحف القذف لرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم و التحريض ضد دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهذا ما وجد في الصحف والتسجيلات التي وجدت في المواقع العسكرية والسيارات التابعة للموجهين التي غنمتها المقاومة الجنوبية .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

القائد "الجبري" يضبط وثائق خطيرة يمارسها التوجيه المعنوي للمليشيات الحوثية في الفاخر شمال الضالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر القائد "الجبري" يضبط وثائق خطيرة يمارسها التوجيه المعنوي للمليشيات الحوثية في الفاخر شمال الضالع، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى القائد "الجبري" يضبط وثائق خطيرة يمارسها التوجيه المعنوي للمليشيات الحوثية في الفاخر شمال الضالع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق