رئيس انتقالي شبوة يطمأن على الصحفيين المحررين من معتقلات مليشيات الإصلاح

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن رئيس انتقالي شبوة يطمأن على الصحفيين المحررين من معتقلات مليشيات الإصلاح

اجرى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي شبوة الشيخ علي محسن السليماني اتصال بالاعلاميين المفرج عنهم والذي تعرضوا للاختطاف من قبل عناصر تابعة لمليشيات حزب الإصلاح في محافظة شبوة خلال قيامهم بعملهم الاعلامي وهم الصحفي جمال شنيتر مراسل قناة الغد المشرق والصحفي صالح مساوئ والإعلامي ابو انور العشملي والإعلامي عبد الكريم الكربي .

وخلال الاتصال اطلع رئيس انتقالي شبوة على احوال الإعلاميين المفرج عنهم وهنأهم على سلامتهم وعودتهم لأهاليهم وأشاد بالأدوار الهامة التي يقوم بها الاعلاميين في توضيح الصورة للرأي العام وكشف الحقيقة لهذه المليشيات التي تحاول ان تطمس الحقائق وتفرض بالقوة خياراتها على ابناء شبوة بقصد تركيعهم لمارب معقل الاصلاح اليوم.

وكشف رئيس انتقالي شبوة خلال اتصاله بالصحفيين المفرج عنهم أن مليشيات الإصلاح سعت جاهدة لمنع أي نشاط اعلامي و لجأت إلى اختطاف ومضايقات الصحفيين بالمحافظة بعد كشف جرائمها والانتهاكات والاعتقالات التعسفية التي تمارسها المليشيات بحق أبناء المحافظة وهو الذي اعتبرته تهديد لها ولجأت لممارسة اسلوب تكتيم الأفواه وشن حملات اعتقال ومضايقات طالت الاعلاميين والناشطين .

هذا ونفذت مليشيات حزب الإصلاح. حملة اعتقالات للصحفيين والإعلاميين وكل من يرفض تواجدها منذ احتلالها المحافظة في نهاية شهر أغسطس الماضي

رئيس انتقالي شبوة يطمأن على الصحفيين المحررين من معتقلات مليشيات الإصلاح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس انتقالي شبوة يطمأن على الصحفيين المحررين من معتقلات مليشيات الإصلاح، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس انتقالي شبوة يطمأن على الصحفيين المحررين من معتقلات مليشيات الإصلاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق