الدعم والإسناد تتلف كميات كبيرة من الألغام والعبوات الناسفة غربي عدن

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الدعم والإسناد تتلف كميات كبيرة من الألغام والعبوات الناسفة غربي عدن

 أتلفت صباح اليوم دائرة الإمداد والتموين في الدعم والاسناد كميات من الالغام والعبوات الناسفة في منطقة صلاح الدين غرب عدن .

وقال المهندس عارف محمد عبدالله رئيس شعبة الهندسة في دائرة الإمداد والتموين: أن الشعبة الهندسية إتلفت صباح اليوم "868" لغما وعبوة ناسفة بتفجيرها في صحراء صلاح الدين تم جمعها من عدة مناطق في عدن ولحج وأبين خلفتها الجماعات الارهابية ومليشيات الحوثي في وقتا سابق,مستهدفة قوات الامن ورجال المقاومة الجنوبية .

واضاف رئيس الشعبة الهندسية أن جهود القائد وسيم العمري مدير دائرة الإمداد والتموين واشرافه المباشر وتذليلة للصعاب أمام عمل الفريق الهندسي مكنهم من إتلاف المتفجرات بنجاح ويسر ،دون اي عائق .

لافتا أن الأيام القادمة ستشهد إتلاف كميات أخرى من الالغام والمتفجرات تم نزعها من قبل فريقا هندسي متخصص ،مؤكدا انهم يبذلون قصارى جهدهم للقضاء على الالغام وجعل المناطق المحررة أمنة ومستقرة.

وثمن مدير الشعبة الهندسية دعم الأشقاء في دول التحالف العربي والبرنامج الوطني للتعامل مع الالغام "مسام"ومساندتهما لعمليات نزع الغام الموت التي زرعتها الجماعات الارهابية والمليشيات الحوثية بكثافة وطرق عشوائية ومنتظمة.

القسم الاعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والإسناد
11اكتوبر 2019م

39dc4c18f3.jpg

11-10-19-845721012.jpeg

11-10-19-461160119.jpeg

الدعم والإسناد تتلف كميات كبيرة من الألغام والعبوات الناسفة غربي عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الدعم والإسناد تتلف كميات كبيرة من الألغام والعبوات الناسفة غربي عدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الدعم والإسناد تتلف كميات كبيرة من الألغام والعبوات الناسفة غربي عدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق