عاجل : اغتيال العسيري بطريقة مروعة .. وترامب يفجر قنبلة ”مزلزلة” عن دور السي آي إيه والسلاح المستخدم (صورة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أسدلت السلطات الأمريكية الستار أخيراً على إرهابي تنظيم القاعدة صانع المتفجرات الذي حيرها على مدى سنوات ” إبراهيم العسيري ”

وأعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الخميس أنه تم التأكد من مقتل خبير صنع القنابل بتنظيم القاعدة قبل نحو عامين في عملية لمكافحة الإرهاب في اليمن . 


  جديد اليمن السعيد  

 

   

 

 

  

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

     

 

   

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

     

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

  

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

  • شاهد فيديو فاضح وصادم : لفنانة شهيرة فى حمام السباحة يثير جدل كبير في جميع مواقع التواصل

 

 

 

 


 

 

 

وشكًل “العسيري ” على مدى سنوات كابوس للمخابرات الأمريكية ” سي أي إيه ” إذ كان صانع قنابل القاعدة الداهية ، ووردت أنباء إستخباراتية تفيد بتطويره قنابل لا يمكن كشفها داخل المطارات عبر زرع المتفجرات داخل الجسم البشري تارة وعبر أجهزة الحاسوب المحمول واللوحي تارة أخرى .

وهدد “العسيري ” أمن المطارات الأمريكية ، حتى تم حظر حمل الأجهزة اللوحية ، وضلع في محاولة تفجير رحلتين طيران أمريكية عام 2009 ، أحدها عبر قنبلة في الملابس الداخلية لمسافر نيجيري ، فيما تم العثور وقتها على “بصمات العسيري ” الذي كان بمثابة شبح قنابل يهدد الأمن الأمريكي .

ولم يتوقف إرهاب “العسيري” إلى حد الولايات المتحدة ، إذ يُعتقد بقوة أنه وراء صنع قنبلتين تم العثور عليهما في إسطوانتي حبر لآلة طباعة احدها في دبي والأخرى في الولايات المتحدة .

ورغم إعلان مقتل الإرهابي المحير ، لم يُعلق تنظيم القاعدة الإرهابي على مقتله كما يفعل مع جميع قياداته ، كما هو معهود مع القيادات التي قتلتها الولايات المتحدة .

عاجل : اغتيال العسيري بطريقة مروعة .. وترامب يفجر قنبلة ”مزلزلة” عن دور السي آي إيه والسلاح المستخدم (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : اغتيال العسيري بطريقة مروعة .. وترامب يفجر قنبلة ”مزلزلة” عن دور السي آي إيه والسلاح المستخدم (صورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : اغتيال العسيري بطريقة مروعة .. وترامب يفجر قنبلة ”مزلزلة” عن دور السي آي إيه والسلاح المستخدم (صورة).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق