أذهلت المعتمرين.. عمال المسجد الحرام يكتشفون مفاجأة صادمة أسفل أستار الكعبة ..شاهد الفيديو

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تداول مغردون على موقع "تويتر"، مقطع فيديو، يوثق اكتشاف عمال المسجد الحرام مفاجأة صادمة أسفل أستار الكعبة، تسببت في حالة من الذهول بين المعتمرين.

وأظهر الفيديو المتداول، اكتشاف عمال المسجد الحرام، سحرًا تحت أستار الكعبة، أثناء عملية تنظيف صحن المطاف، فيما أُصيب المعتمرون بحالة من الذهول بسبب ما تم اكتشافه. 


  جديد اليمن السعيد  

 

 

 

   

 

   

 

 

  

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

     

 

   

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

     

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

  

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

  • شاهد فيديو فاضح وصادم : لفنانة شهيرة فى حمام السباحة يثير جدل كبير في جميع مواقع التواصل

 

 

 

 


 

 

وبحسب مغردين، فإن ورقة بيضاء موثوقة بأستار الكعبة من الأسفل لفتت انتباه أحد العمال أثناء تنظيف صحن المطاف، فيما تم استدعاء المشرفين لتفقد الأمر.


ووجد المشرفون على نظافة المسجد الحرام، أن سحرًا مكتوب في ورقة بيضاء وقد ربط بأستار الكعبة، ليصابوا بالذهول ومعهم المعتمرين الذين جذبهم المشهد.

وأثار الفيديو حالة من الاستياء الواسع لدى المغردين، الذين طالبوا السلطات السعودية بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لمنع مثل هذه الممارسات أسفل الكعبة المشرفة وبالمسجد الحرام.

 

أذهلت المعتمرين.. عمال المسجد الحرام يكتشفون مفاجأة صادمة أسفل أستار الكعبة ..شاهد الفيديو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أذهلت المعتمرين.. عمال المسجد الحرام يكتشفون مفاجأة صادمة أسفل أستار الكعبة ..شاهد الفيديو، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أذهلت المعتمرين.. عمال المسجد الحرام يكتشفون مفاجأة صادمة أسفل أستار الكعبة ..شاهد الفيديو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق