نائب مدير عام مكتب بريد عدن لـ"الأمناء": نعاني من اشكالية إرتباطنا بالشبكة البريدية مع صنعاء والمركز لم يعززنا بالسيولة المالية للنازحين

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نائب مدير عام مكتب بريد عدن لـ"الأمناء": نعاني من اشكالية إرتباطنا بالشبكة البريدية مع صنعاء والمركز لم يعززنا بالسيولة المالية للنازحين

2019/10/12م الساعة 12:01 PM (عدن /الأمناء/ احمد العقربي- قيصر ياسين)

شكى الاخ عمرو العولقي نائب المدير العام لمكتب البريد الفرع الرئيسي بعدن قائلا :"من مشاكل شبكة الكمبيوتر البريدية التي لازالت مرتبطة بصنعاء واعاقة عمل المكتب لدفع الرواتب للنازحين الذي يأتون الى عدن من المحافظات بسبب الحرب ونقص السيولة".

وطالب في تصريح صحفي لـ "الامناء"  على الجهات المسئولة في الهيئة العامة للبريد في صنعاء ان تقوم بتعزيز هذا المدفوعات حتى لا يتأثر المكتب بصرف رواتب النازحين والوضع المالي في بريد عدن.

معيدا الى الاذهان انه قبل الحرب كانت الايرادات تورد الى المركز الرئيسي في حساب التوفير وبدون تعزيز مالي من المركز في صنعاء الذي كان يستلم الايرادات بشكل عام ومنها التوفير ولكنه لم يقوم بتعزيز بريد عدن بمدفوعات التوفير حتى يتمكن من الدفع مباشرة لرواتب النازحين.

مجددا التأكيد على ضرورة تعزيز مستحقات النازحين في المحافظات لان الشبكة مفتوحة كما كانت في السابق بدلا من ضغط العمل على بريد عدن التي لازالت ديونه مغلقة في المالية.

وعبر عن تفاؤله بأن تعود وخدمات البريد بالنسبة لدفع فواتير الكهرباء متل ما هو حاليا يقوم بتحصيل فواتير المياه والاتصالات التي ترفد البريد بالسيولة النقدية مقابل هذه الخدمات المقدمة للمواطنين.

واثنى على التعاون النموذجي للاخ عبدالحميد الشعيبي مدير عام مديرية التواهي في تسهيل عمل بريد التواهي بإجراء الاصلاحات في مبنى مكتب بريد التواهي وتأمين خدماته للمواطنين ..كما اثنى على تجربة مكتبي الشيخ عثمان والمنصورة اللذان يقومان بدفع المعاشات للعجزة من المتقاعدين الاحياء والموتى الى منازلهم ولازالت هذه التجربة قائمة حتى اليوم هذا خاصة في مكتب بريد المنصورة.

وحول الصعوبات التي يواجها مكتب بريد عدن قال نحن بحاجة الى اجهزة كمبيوتر وطابعات.. لافتا انه حتى يومنا هذا لم يستلم بريد عدن اي دعم من اي جهة كانت.

في ختام تصريحه ناشد العولقي نائب مدير بريد عدن المنظمات الدولية والهلال الاحمر الاماراتي بدعمه بالاجهزة والكمبتوترات والطابعات حتى يتمكن من تقديم خدماته السلسة للمواطنين كما كان في السابق..  علما بان عدن كانت سباقة في فتح اول بريد على مستوى الجزيرة والخليج.

نائب مدير عام مكتب بريد عدن لـ"الأمناء": نعاني من اشكالية إرتباطنا بالشبكة البريدية مع صنعاء والمركز لم يعززنا بالسيولة المالية للنازحين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب مدير عام مكتب بريد عدن لـ"الأمناء": نعاني من اشكالية إرتباطنا بالشبكة البريدية مع صنعاء والمركز لم يعززنا بالسيولة المالية للنازحين، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب مدير عام مكتب بريد عدن لـ"الأمناء": نعاني من اشكالية إرتباطنا بالشبكة البريدية مع صنعاء والمركز لم يعززنا بالسيولة المالية للنازحين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق