الغرفة التجارية والصناعية بحضرموت تشارك في المعرض الدولي التجاري بجاكرتا

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

تشارك الغرفة التجارية والصناعية بوادي حضرموت ،في المعرض الدولي التجاري المنعقد بالعاصمة الاندونيسية جاكرتا خلال الفترة من 16 وحتى 20 من اكتوبر الجاري .

ويضم الوفد عدد من رؤوس الاموال والمستثمرين بحضرموت الوادي والصحراء .

و اوضح رئيس الغرفة التجارية بوادي حضرموت عارف الزبيدي لوكالة الانباء اليمنية(سبأ) بأن الزيارة تأتي تلبية للدعوة التي وجهت للغرفة من الحكومة الاندونيسية..مشيراً الى أن الزيارة التي تضم 20 شخصا من التجار المصدرين للعسل الحضرمي الاصيل ذات الشهرة العالمية وعدد من المنتجات بحضرموت الوادي تهدف الى التعرف على ابرز الصناعات بإندونيسيا.

واشار الى ان الوفد سيقوم بزيارات عدد من المصانع والبيوت التجارية عبر التنسيق مع السفارة اليمنية بإندونيسيا والسفير الاندونيسي الغير مقيم لدى اليمن..متمنيا بأن تكلل تلك الزيارة بالنجاح وعقد الشراكات التجارية مع الترويج للجانب الاستثماري وشرح فرص الاستثمار للعديد من المشاريع بحضرموت.

الغرفة التجارية والصناعية بحضرموت تشارك في المعرض الدولي التجاري بجاكرتا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الغرفة التجارية والصناعية بحضرموت تشارك في المعرض الدولي التجاري بجاكرتا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الغرفة التجارية والصناعية بحضرموت تشارك في المعرض الدولي التجاري بجاكرتا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق