عبدالباري عطوان يفجر مفاجأة ثقيلة وينشر فيديو: اغتيال محمد علي بهذه الطريقة المروعة .. والسيسي في ورطة كبرى و إسرائيل تتدخل

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن فجر الكاتب الفلسطيني المعروف عبدالباري عطوان، مفاجأة تنبأ فيها  بعملية اغتيال قد يتعرض لها رجل الأعمال المصري المعروف، محمد علي، بعد نشاطه الأخير بفضح نظام السيسي.

وأبدى عطوان، في عرض جديد له رصده محرر "بويمن" أبدى تخوفه من تعرض محمد علي لعملية اغتيال على غرار تلك التي تعرض لها، رجل الأعمال المصري، أشرف مروان، صهر الرئيس المصري السابق جمال عبد الناصر ومستشار السادات بعد أن سقط من شرفة منزله الواقع في برج Stuart بالعاصمة البريطانية في العام 2007. 


  جديد اليمن السعيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

   

 

 

  

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

     

 

   

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

     

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

  

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

  • شاهد فيديو فاضح وصادم : لفنانة شهيرة فى حمام السباحة يثير جدل كبير في جميع مواقع التواصل

 

 

 

 


 

 

وقال في عرضه  متسائلا : "لماذا لم تنزِل الملايين إلى الشوارع والميادين في مِصر؟ وهل انتهت ظاهرة محمد علي؟ ولماذا نخشى عليه من مُواجهة الاغتيال على طريقة أشرف مروان والليثي ناصيف؟ |؟

وأضاف عطوان متسائلا: "ومن هُم أعداء السيسي الحقيقيّون نافعة والأسواني وحسني أم إسرائيل وأمريكا؟".

للمزيد... شاهدوا الفيديو أدناه:

عبدالباري عطوان يفجر مفاجأة ثقيلة وينشر فيديو: اغتيال محمد علي بهذه الطريقة المروعة .. والسيسي في ورطة كبرى و إسرائيل تتدخل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبدالباري عطوان يفجر مفاجأة ثقيلة وينشر فيديو: اغتيال محمد علي بهذه الطريقة المروعة .. والسيسي في ورطة كبرى و إسرائيل تتدخل، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبدالباري عطوان يفجر مفاجأة ثقيلة وينشر فيديو: اغتيال محمد علي بهذه الطريقة المروعة .. والسيسي في ورطة كبرى و إسرائيل تتدخل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق