إنقاذ أسرة من الموت بعد التهام حريق منزلها بلحج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شب فجر السبت حريق بمنزل المواطن عبدالله صالح حسين بحارة العزيبة بصبر تبن محافظة لحج حيث التهمت النيران كافة محتويات المنزل كما تم إنقاذ الأسرة وهم 5 أفراد مكونة من رب الاسرة والأم و 3 اطفال تم انقاذهم بأعجوبة .

وفي تصريح لشقيق صاحب المنزل المحترق مصطفى صالح حسين قال:
فوجئت الأسرة باشتعال النيران بالمنزل حيث استيقظت آلام بعد أن شعرت بالحرارة ورائحة الدخان دون معرفة الأسباب حيث يحتمل أن الحريق قد نتج عن التماس كهربائي.

وتم إخراج 2 من الأطفال بسرعة فيما انتشرت النيران وتم إخراج الثالث بصعوبة نتيجة اللهب وانتشار الدخان كما جرة إسعاف آلام الى المستشفى بسبب اختناقها بالدخان الكثيف.

وأردف قائلا : نظرا لخطورة الوضع حاولنا ايقاض الجيران عن طريق إطلاق الرصاص في الهواء فاسرعوا بالمساعدة ولكن الحريق التهم المنزل بالكامل رغم الاستعانة ب4 سيارات خاصة بنقل المياه بسبب عدم وجود سيارة إطفاء بالمديرية أو المحافظة .
وناشد شقيق مالك المنزل كافة الجهات وفي مقدمتهم محافظ المحافظة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وتبن وقيادة المجلس الانتقالي والهلال الاحمر الاماراتي ومؤسسة المياة بعدن حيث يعمل شقيقه الذي احترق منزله بمد يد العون والمساعدة لما لحق به من كارثة كادت تودي بحياة أسرة بأكملها لولا لطف الله.

واحترق المنزل بأكمله ولم يتبق لدى الأسرة أي مأوى.

إنقاذ أسرة من الموت بعد التهام حريق منزلها بلحج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إنقاذ أسرة من الموت بعد التهام حريق منزلها بلحج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إنقاذ أسرة من الموت بعد التهام حريق منزلها بلحج.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق