أميرة من الأسرة الملكية تتخلى عن لقبها بعد وقوعها في علاقة مع شاب من طبقة غير شريفة ونشر (صور) وبيان رسمي بشأنها .. شاهد

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن القرار المفاجئ الذي اتخذته الأميرة النرويجية مارتا لويز، بالتخلي عن لقبها الملكي في كل ما يتعلق بمشروعاتها التجارية، وذلك بحسب ما تم إعلانه في بيان البلاط الملكي النرويجي.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الأميرة مارتا صاحبة ال?? عامًا اتخذت قرارها بعد توجيه بعض الانتقادات لاستخدامها لقبها في عدد من المحاضرات في الدنمارك والنرويج مع شريكها الجديد دوريك فيريت. 


  جديد اليمن السعيد  

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

       

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

           

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

   

 

 

  

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

     

 

   

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

     

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

  

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

  • شاهد فيديو فاضح وصادم : لفنانة شهيرة فى حمام السباحة يثير جدل كبير في جميع مواقع التواصل

 

 

 

 


 

 

وكانت الأميرة النرويجية قد اتُهمت باستغلال سلطاتها ولقبها لتحقيق مكاسب تجارية، حيث أنها اعتذرت فيما بعد ليأتي البيان الملكي مؤكدًا على عدم استخدام “مارتا” للقب الملكي إلا في حالة تمثيلها البيت الملكي ، أو القيام بمهامها الرسمية في الداخل والخارج، وغير ذلك فإنها سوف تُدعى “مارتا لويز” فقط.

يُذكر أن قرار الأميرة النرويجية جاء بعد وقوعها في الحب من “ديريك فيريت” الذي اشتهر باسم “شارمان”، وقيامها بجولة ترفيهية معه، أطلقت عليها الصحافة العالمية “الأميرة وشامان”.
 

أميرة من الأسرة الملكية تتخلى عن لقبها بعد وقوعها في علاقة مع شاب من طبقة غير شريفة ونشر (صور) وبيان رسمي بشأنها .. شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أميرة من الأسرة الملكية تتخلى عن لقبها بعد وقوعها في علاقة مع شاب من طبقة غير شريفة ونشر (صور) وبيان رسمي بشأنها .. شاهد، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أميرة من الأسرة الملكية تتخلى عن لقبها بعد وقوعها في علاقة مع شاب من طبقة غير شريفة ونشر (صور) وبيان رسمي بشأنها .. شاهد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق