ردود فعل واسعة على رسائل الميسري" المناطقية"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثارت توجيهات هزلية أصدرها وزير الداخلية المرحل أحمد الميسري استياء شعبي واسع ، باعتبارها توجيهات مناطقة بحته ، بالإضافة إلى أنها أثارت السخرية من حيث كونها توجيهات هزيلة غير نافذة لكون مستقبل الميسري السياسي قد انتهى.

 ووجه الميسري وزارة المالية والبنك المركزي بإيقاف التعامل مع الوكيل / يحيى عبدالله جابر وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية، والعميد / عبدالناصر صبيرة الوكيل المساعد لقطاع الموارد المالية والبشرية.

وعلى الرغم من أن هذا التوجهات ليست فعالة سيما والوزير قد رحل ولم يعد فاعل في منصبه ، بل ورحل من السعودية حيث يقيم أعضاء الحكومة ، إلى أنها تحمل في طياتها توجه مناطقي ، يدلل على أنهم في الحكومة الإخوانية من يسعى لإثارة المناطقية وينتهجها ، ويحاولوا يلصقوها بغيرهم.

وأعتبر د.مساعد القطيبي أن تلك التوجيهات مناطقة وهي رسالة لمن يتحدث عن المناطقية ، وقال : الى من يتحدث عن المناطقية فهذه هي المناطقية في أبشع صورها تجسدها توجيهات الميسري.

وتعليقا على تلك التوجيهات قال المحامي عارف ناجي علي رئيس المجلس التنسيقي للمنظمات الغير حكومية : "الان ذي اعمال وزير بحكومة او بشركة خاصة !".

وأعتبر الصحفي أديب السيد تلك التوجيهات الغير مجدية حيث أن الميسري أصبح بدون مستقبل سياسي وقال السيد : "توجيهاته لا تمشي… انتهى مستقبل الميسري السياسي".

بدوره علق الكاتب الصحفي فارس الحسام على التوجيهات وقال : "الميسري يعيش حالة من جنون العظمة ، ويوجه مذكرة إلى وزير المالية ومحافظ البنك المركزي ويطالب فيها بعدم التعامل مع وكيلي وزارة الداخلية عبدالله يحيى جابر ، وعبدالناصر صبيرة .. الراجل قرح فيوز".

ردود فعل واسعة على رسائل الميسري" المناطقية" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ردود فعل واسعة على رسائل الميسري" المناطقية"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ردود فعل واسعة على رسائل الميسري" المناطقية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق