: واشنطن توجه صفعة قوية للشرعية وتؤكد دعمها ومساندتها لجهود محافظ حضرموت

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن واشنطن توجه صفعة قوية للشرعية وتؤكد دعمها ومساندتها لجهود محافظ حضرموت

‏التقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالعاصمة السعودية الرياض، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى اليمن، كريستوفر هنزل .

وبحث محافظ حضرموت مع السفير الأمريكي جوانب الدعم للقطاعات الخدمية والأكثر احتياجاً في حضرموت وذلك على خلفية اللقاءات السابقة مع المسؤولين في السفارة الأمريكية خلال زيارتهم لحضرموت .

مستعرضاً جهود السلطة المحلية في تطبيع الحياة وتوفير الخدمات للمواطنين، بعد نجاحها الكبير في تطهير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة ومحاربة الإرهاب.

بدوره أكد السفير الأمريكي مساندة واشنطن لدعم إعادة بناء المؤسسات الحكومية، مشيداً بجهود قيادة السلطة المحلية بحضرموت في محاربة الإرهاب وتطبيع الحياة وإعادة العمل بمؤسسات الدولة، وأثنى على حنكة المحافظ في تسيير أمور المحافظة وقيادة دفة حضرموت نحو العمل المؤسسي وتوفير الاستقرار للمواطنين ومحاربة الإرهاب .

وأثنى السفير الأمريكي على التطور والجهود الذي تشهدها حضرموت بقيادة المحافظ البحسني وما تنعم به المحافظة من أمن واستقرار، وقال السفير الأمريكي: "أنظارنا ليست بعيدة عن حضرموت فنحن نلاحظ ونلمس عجلة التقدم في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها اليمن". وأضاف: “لقد مثلت حضرموت أنموذجاً رائعاً في كافة المجالات وخصوصاً في الأمن والاستقرار" .

: واشنطن توجه صفعة قوية للشرعية وتؤكد دعمها ومساندتها لجهود محافظ حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر : واشنطن توجه صفعة قوية للشرعية وتؤكد دعمها ومساندتها لجهود محافظ حضرموت، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى : واشنطن توجه صفعة قوية للشرعية وتؤكد دعمها ومساندتها لجهود محافظ حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق