مقاتلات روسية تغزو سماء اسطنبول والدفاع التركية تلتزم الصمت! .. شاهد (صور + فيديو)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أجرت مقاتـ.ـلات روسية لأول مرة، عرضا جويا في سماء مدينة إسطنبول، في إطار مهرجان “تكنوفيست” لتكنولوجيا الطيران والفضاء.

وقام بالعرض فريق الفرسان الروسي الاستعراضي المكون من 4 مقـ.ـاتلات من طراز “سو30” التابعة للقوات الجوية الروسية. 


  جديد اليمن السعيد  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

       

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

 

           

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   

 

   

 

 

  

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

     

 


 

 

ولاقى العرض إعجابا كبيرا من المشاركين في المعرض، حيث لم يفوتوا أي لحظة دون التقاط الصور ومقاطع الفيديو عبر هواتفهم النقالة والكاميرات.

وتتواصل فعاليات النسخة الثانية من مهرجان “تكنوفيست إسطنبول” لتكنولوجيا الطيران والفضاء، لليوم الثالث في مدينة إسطنبول، بمشاركة آلاف المتنافسين والفرق من 122 دولة.

تتواصل فعاليات النسخة الثانية من مهرجان “تكنوفيست إسطنبول” لتكنولوجيا الطيران والفضاء، لليوم الثاني في مدينة إسطنبول، بمشاركة آلاف المتنافسين والفرق من 122 دولة.

وينظم المهرجان فريق التكنولوجيا التركي “وقف تي 3″، ووزارة الصناعة والتكنولوجيا، وبلدية إسطنبول، بدعم من شركات التكنولوجيا البارزة، ومؤسسات حكومية، وجامعات، وشراكة إعلامية من الأناضول، إضافة إلى عدد من القنوات التلفزيونية والصحف.
ويشارك في المهرجان 117 فريقا في نهائي مسابقة مؤسسة الأبحاث العلمية والتكنولوجية التركية “توبيتاك” للطائرات المسيرة، ومن المقرر أن يحصل الفائزون بالمراكز الثلاث الأولى على جوائز بقيمة 175 ألف ليرة (نحو 30 ألفا و915 دولار).

إضافة إلى تقدم 133 فريقا للمشاركة في مسابقة “روبوتاكسي” (Robotaksi) لسيارات الركاب ذاتية التحكم، وسيحصل المتسابقون الفائزون بالمراكز الثلاث الأولى في المسابقة على جوائز بقيمة 160 ألف ليرة تركية (نحو 28 ألفا و266 دولار).

 

31f397502f.jpg

6d813672c2.jpg

مقاتلات روسية تغزو سماء اسطنبول والدفاع التركية تلتزم الصمت! .. شاهد (صور + فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقاتلات روسية تغزو سماء اسطنبول والدفاع التركية تلتزم الصمت! .. شاهد (صور + فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقاتلات روسية تغزو سماء اسطنبول والدفاع التركية تلتزم الصمت! .. شاهد (صور + فيديو).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق