التوقيع على اتفاقية توريد مواد الشبكة الداخلية لمشروع مياه الجعيبورة بحضرموت

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

وقع بمديرية ساه محافظة حضرموت ، اليوم، على اتفاقية توريد مواد أعمال تمديدات الشبكة الداخلية لمشروع مياه منطقة الجعيبورة بوادي عدم بتمويل من شركة بترومسيلة .

وتشمل أعمال المشروع استبدال الشبكة القديمة بشبكة حديثة من مادة البولي إيثلين بطول أربعمائة متر حجم أربعة إنش .

و يأتي تنفيذ المشروع تواصلا لمشاريع التنمية المحلية لمناطق امتياز شركة بترومسيلة وسيسهم في توصيل خدمة مياه الشرب لحوالي ثلاثة آلاف نسمة في أثنى عشر قرية .

وأكد المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله الجابري ،على أهمية المشروع في حياة السكان المحليين باعتبار خدمة المياه من العوامل المساعدة على الاستقرار..منوهاً بجملة المشاريع التنموية الأخرى التي تتبنى تمويلها شركة بترومسيلة في عموم مناطق مديرية ساه في مجالات مختلفة .

من جانبه عبر عضو المجلس المحلي علي سالم بلجبلي عن شكره نيابة عن الأهالي المستفيدين من المشروع لقيادة شركة بترومسيلة لتفاعلها المتواصل مع احتياحات أبناء وادي عدم في تمويل المشاريع الخدمية ذات الارتباط بخدمة المواطنين بصورة مباشرة .

التوقيع على اتفاقية توريد مواد الشبكة الداخلية لمشروع مياه الجعيبورة بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر التوقيع على اتفاقية توريد مواد الشبكة الداخلية لمشروع مياه الجعيبورة بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى التوقيع على اتفاقية توريد مواد الشبكة الداخلية لمشروع مياه الجعيبورة بحضرموت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق