مركز الملك سلمان للإغاثة والأمم المتحدة يبحثان دعم آلية العمل الإغاثي في اليمن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض - سبأنت:

ناقش مساعد المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية للعمليات والبرامج المهندس أحمد البيز، مع منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن ليز غراندي اليوم، دعم آلية العمل الإغاثي والإنساني والتعاون بين الجانبين.

وبحث اللقاء سبل دعم الأمن الغذائي وآليات ضمان وصول المساعدات لمستحقيها في كل مناطق اليمن دون استثناء، بالإضافة إلى مناقشة الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين خلال العام 2019م.

وقدم البيز شرحًا عن مستجدات الأعمال الإغاثية والإنسانية التي قدمها المركز للمحتاجين في اليمن وآلية التنسيق بين الجانبين في هذا الخصوص.

فيما اشادت غراندي بالأداء المهني لمركز الملك سلمان للإغاثة وعمله الإنساني الرائع لدعم اليمن، مقدمة شكرها للتبرع السعودي السخي في سبتمبر الماضي المقدر ب 500 مليون دولار لدعم العمليات الإغاثية باليمن الذي سيكون له الأثر البالغ في مساندة برامج الأمم المتحدة الإنسانية وتنفيذها.

مركز الملك سلمان للإغاثة والأمم المتحدة يبحثان دعم آلية العمل الإغاثي في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مركز الملك سلمان للإغاثة والأمم المتحدة يبحثان دعم آلية العمل الإغاثي في اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مركز الملك سلمان للإغاثة والأمم المتحدة يبحثان دعم آلية العمل الإغاثي في اليمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق