وزير الصحة يطلع على سير العمل في مركز اليسر للكلية الصناعية و المركز الوطني لنقل الدم بحضرموت

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
71c8682c87.jpg
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ، اليوم ، ومعه وزير التعاليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين باسلامة و نائب وزير الادارة المحلية ومسؤول قسم الطوارئ والاسعاف بوزارة الصحة العامة والسكان منصور الحبيشي ، على سير العمل في مركز اليسر للكلية الصناعية و المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه بوادي حضرموت.

و تعرف وزير الصحة ومرافقيه من مدير عام مكتب الصحة العامة و السكان بوادي و صحراء حضرموت الدكتور هاني العمودي و مدير مراكز الكلى بوادي حضرموت مساعد برويشد، على سير العمل بالمركز و الوقوف على احتياجاته.

كما تفقدو سير العمل في بناء المركز التخصصي لجراحة الكلى و المسالك البولية بالدور الاول لمركز اليسر و الممول من السلطة المحلية بالوادي و ذلك في اطار خطة الوزارة لرفع مستوى كفاءة الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين .

وأشاد وزير الصحة بالخدمات المقدمة من قبل الكادر الطبي والتمريضي والفني العامل بمركز اليسر كـنموذج يحتذى به.

وفي سياق متصل تعرف وزير الصحة و الوفد المرافق له ،على أقسام المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه بحضرموت الوادي والصحراء والتي تتكون من صالة الاستقبال وغرفة المعاينة وقسم سحب الدم وقسم فصل الدم والخزن اضافة الى غرفة الادارة والمستودع والتجهيزات الطبية اللازمة الحديثة والمحاليل الخاصة لتوفير دم آمن ومشتقاته للمرضى المحتاجين من كريات الدم والصفائح والبلازما وغيرها .

و ثمن الوزير تعزيز السلطة المحلية اوجه التعاون و الشراكة مع منظمات المجتمع المدني الاسهام في تخفيف معاناة المواطن بمختلف المجالات
الخدمية .

6387b25d53f2353e487c8d4c0ac28f9c.jpg

وزير الصحة يطلع على سير العمل في مركز اليسر للكلية الصناعية و المركز الوطني لنقل الدم بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصحة يطلع على سير العمل في مركز اليسر للكلية الصناعية و المركز الوطني لنقل الدم بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصحة يطلع على سير العمل في مركز اليسر للكلية الصناعية و المركز الوطني لنقل الدم بحضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق