وزيرا الصحة والتعليم العالي يطلعان على سير العمل في عدد من المرافق الصحية بسيئون

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

إطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم ووزير التعليم العالي الدكتور حسين باسلامه ومعهما وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري ،اليوم ، على مستوى الخدمات الصحية المقدمة في هيئة مستشفى سيئون العام ، والمركزين الوطنيين لمختبرات الصحة المركزية وعلاج الأورام بالوادي والصحراء .

واستمع الوزيران باعوم وباسلامه بحضور المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي من مديري وموظفي تلك المرافق الصحية إلى شرح عن الخدمات التي يتم تقديمها لمواطني وادي وصحراء حضرموت والمحافظات المجاورة والصعوبات التي تتطلب تدخلات عاجلة من الوزارة .

وشدد وزيرا الصحة والتعليم العالي على أهمية تطوير العمل الطبي في تلك المرافق الصحية والارتقاء به نحو الأفضل من خلال الاستمرار في تقديم الخدمات الطبية بشكل امثل..مشيدان باهتمام السلطة المحلية بالقطاع الصحي من خلال تنفيذ العديد من المشاريع المختلفة .

إلى ذلك اطلع الوزيران ومعهما وكيل المحافظة على نشاط مركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب بسيئون التابع مؤسسة أمراض القلب الخيرية.

وتعرف الوفد من مدير المركز البرفسور عبدالناصر منيباري على الخدمات الطبية المختلفة التي يقدمها المركز لكافة المرضى .

وزيرا الصحة والتعليم العالي يطلعان على سير العمل في عدد من المرافق الصحية بسيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزيرا الصحة والتعليم العالي يطلعان على سير العمل في عدد من المرافق الصحية بسيئون، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزيرا الصحة والتعليم العالي يطلعان على سير العمل في عدد من المرافق الصحية بسيئون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق